بحضور عدد من كبار الضباط والمواطنين

دبا الفجيرة تشيّع الشهيد خميس العبدولي

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

شيعت مدينة دبا الفجيرة ظهر أمس جثمان الشهيد خميس راشد عبدالله غاصب العبدولي إلى مثواه الأخير، والذي انتقل إلى جوار ربه أول من أمس في ألمانيا، متأثرا بجراحه، إثر حادثة مأرب في سبتمبر الماضي، وضمن مشاركته مع قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن.

واكتظ مسجد منطقة الخليبيبة القريبة من مدينة دبا الفجيرة بالمصلين الذين حضروا لتشييع جثمان الشهيد العبدولي، 36 سنة، في جنازة مهيبة شارك فيها أفراد القوات المسلحة من رفقاء درب الشهيد، وعدد كبير من المواطنين بالإضافة إلى حشود كبيرة من أبناء المنطقة.

وتقبل أشقاء الشهيد وأصدقاؤه وأقاربه وعدد من أفراد القوات المسلحة العزاء داخل المسجد، ثم تقدم إمام وخطيب المسجد بالتعزية إلى أهل الفقيد، وألقى كلمة في الحاضرين بيّن فيها فضل الشهادة في سبيل الوطن، وأيضاً فضل الدفاع عن مكتسبات الوطن.

ووري جثمان الشهيد الثرى في مقبرة منطقة الخليبية التابعة لإمارة الفجيرة.

وكان جثمان الشهيد وصل فجر أمس إلى مطار البطين في أبوظبي على متن طائرة عسكرية تابعة للقوات الجوية والدفاع الجوي، يرافقه عدد من ضباط وضباط صف القوات المسلحة، وجرت المراسم العسكرية الخاصة لاستقبال الجثمان على أرض المطار، حيث كان في استقبال الجثمان عدد من كبار ضباط وضباط صف القوات المسلحة، وبعد انتهاء المراسم اقلت طائرة مروحية تابعة للطيران المشترك بالقوات المسلحة جثمان الشهيد الطاهر إلى ذوي الشهيد بالفجيرة.

Email