انطلاق منتدى رائدات الأعمال في جامعة أبوظبي بعد غد

ت + ت - الحجم الطبيعي

 تنطلق بعد غد فعاليات «منتدى تطوير وتمكين رائدات الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة»، والذي تنظمه جامعة أبوظبي بشراكة استراتيجية مع مجلس سيدات أعمال الإمارات ومجلس سيدات أعمال أبوظبي وبرعاية «الحصن للغاز».

يهدف المنتدى الذي يعد منصة تواصل لتبادل الآراء والأفكار والتجارب إلى تسليط الضوء على أبرز النماذج الناجحة لرائدات الأعمال بالدولة، حيث يستقطب المنتدى نحو 40 من رائدات الأعمال من قطاعات التعليم والصحة وتقنية المعلومات والاتصالات والتدريب والتطوير وغيرها.

 فرصة

 وأكد الدكتور نبيل إبراهيم مدير جامعة أبوظبي أن المنتدى يعد فرصة فريدة لمناقشة آليات تحويل الأفكار الإبداعية إلى فرص متميزة تساهم في دعم قطاع مؤسسات الأعمال الصغيرة والمتوسطة في الدولة.

وقال إن المنتدى يسلط الضوء على مساهمات رائدات الأعمال في دفع عملية التنمية الوطنية من خلال مشاريعهن المبتكرة والمبدعة ويفتح آفاقا أوسع للمشاركات من رائدات الأعمال للتعاون في تقديم حلول ومقترحات لتخطي العقبات التي تواجههن والتي من شأنها المساهمة للنهوض بقطاع مؤسسات الأعمال الصغيرة والمتوسطة".

يذكر أن المنتدى ينقسم إلى جلستين ويتضمن ثلاثة محاور أولها عرض شامل للتشريعات المحلية والاتحادية المتعلقة بسيدات الأعمال في الدولة.. وثانيها نماذج مشروعات تطوير وتمكين رائدات الأعمال واحتضان وتنمية استثماراتهن وأفكارهن المبتكرة فيما يتناول الثالث تجارب ونماذج ناجحة لرائدات الأعمال في الدولة.

Email