المبادرة تغير واقع ومستقبل الأمة

مغردون: مبادرات محمد بن راشد العالمية تسعد البشرية

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تفاعل مغردو موقع التواصل الاجتماعي تويتر مع وسمين يحمل الوسم الأول عنوان (#مبادرات_محمد_بن_راشد_آل_مكتوم_العالمية) وأما الوسم الثاني فعنوانه (#مبادرات_محمد_بن_راشد_العالمية)..

وأطلق المغردون على الموقع ألقاباً لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، كـ قائد الإنسانية وقائد التمكين وغيرها الكثير من الألقاب التي تدل عن مدى سعادتهم لأن سموه يرعى شعبه على أنهم أبناؤه، وأشاروا إلى أن أياديه البيضاء ستضع بصمتها الخيرية والإنسانية والتمكين في جميع بقاع العالم..

نهر عطاء

ودون الإعلامي علي خليفة علي«نهر جارٍ من العطاء لا ينضب بوركت وتباركت جهودك»، وتفاعلت سمر المري«هكذا أنت يا أبا راشد كل يوم تضرب لنا مثالاً رائعاً في الإنسانية، دُمت رمزاً للخير والعطاء»، وقال حمد «مبادرات لمواجهة تحديات العالم ومن أجل الإنسانية وبناء حضارة ومستقبل المنطقة، ومبادراته إلهام للآخرين، وعطاء بلا حدود من رجل أتعب من بعده»..

وبين أحمد المناعي«صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد يعلم العالم بحجم المنافسة والإنجاز الذي سيخدم البشرية، ومن وجهة نظر شخصية من يود منافسة الإمارات عليه أن يجتهد في الحصول على قادة مثل قادتنا».

عطاء للعالم

وشاركه حسن الأيوبي«في زمننا هذا المستقبل بحاجة لشخص مثل محمد بن راشد ليذكره عندما يتحدث عن التاريخ»، وقالت نوف تهلك«الله يحفظك ويجزيك كل الخير عطاء لا ينتهي ليس فقط للإمارات بل للعالم»، وبين هزاع «من مؤسسة محمد بن راشد الخيرية إلى نور دبي وصولا لمبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية وسموه يرتقي بالإمارات في عطائها للعالم والإنسانية»..

ودون سعيد حمدان«في العالم العربي مثل هذه المبادرات وهذه الشخصيات التاريخية الرائدة لتغير حاضر ومستقبل هذه الأمة، والمهمة كبيرة ولكن الهمم أكبر، عبارة ارتجالية ختم بها الشيخ محمد بن راشد حديثه في هذا اليوم التاريخي»، وغردت مريم«سعادتنا ليست في جمع المال ولكن في توظيفه للبلاد والعباد».

 ريادة

وقالت مريم الأفردي«تكافح التحديات في المنطقة بالبناء والتطور والنمو بلغة إيجابية لغة العطاء»، في حين دون د. عبد الله الحمادي«الإمارات رائدة العمل الإنساني والاجتماعي في المنطقة وإطلاق المؤسسة تتويج لهذه الريادة، والمؤسسة التي أطلقها محمد بن راشد رسالة سلام ومحبة لجميع العالم هذا غرس زايد وراشد ونهج خليفة ومحمد»..

وقال أبو محمد الحريري«ربنا يطول بعمرك يا شيخ ويحفظ دولة الإمارات عالية ويديم الأمن والأمان»، تفاعل يحيى العماري«ثبات حي أن هناك من يسير على خطى زايد الخير رحمه الله سدد الله خطاك شيخ محمد بن راشد»، ودون سليم«دائماً يبهرنا الشيخ محمد بن راشد بنظرته الإنسانية المستقبلية وماهي غريبة عليه إطلاق مبادرات محمد بن راشد العالمية».

Email