"تعاونية الشارقة" تدعم جائزة القرآن الكريم بـ 5 ملايين درهم

■ خلال توقيع الاتفاقية بين الجمعية ومؤسسة القرآن الكريم والسنة

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت جمعية الشارقة التعاونية عن دعمها ورعايتها جائزة الشارقة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية، التي تنظمها مؤسسة القرآن الكريم والسنة بالشارقة لمدة 5 سنوات، بتكلفة قدرها 5 ملايين درهم، وذلك من حرص الجمعية على دعم المؤسسة المجتمعية بالدولة.

وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي، الذي عقد صباح أمس بمقر الجمعية للتوقيع على مذكرة التفاهم بهذا الشأن، بحضور صالح الطنيجي عضو مجلس إدارة جمعية الشارقة التعاونية، وسلطان بن دلموك رئيس مجلس إدارة مؤسسة القرآن الكريم والسنة، وماجد الجنيد مدير عام الجمعية، وحشد من الإعلاميين.

وتوجه صالح الطنيجي عضو مجلس إدارة الجمعية بالشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وإلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد ونائب حاكم الشارقة على دعمهم المتواصل ومتابعتهم الدائمة لمسيرة الجمعية، مشيراً إلى أن هذا الدعم ومذكرة التفاهم نتاج تعاون دائم ومثمر بين الجمعية ومؤسسة القرآن الكريم والسنة، إيماناً برسالتها الهادفة إلى إيجاد جيل حافظ كتاب الله وملم بعلوم القرآن الكريم والسنة.

وأكد الطنيجي أن هذه المذكرة تأتي من منطلق إيمان الجمعية بأهمية دورها المجتمعي تجاه أفراد ومؤسسات المجتمع، من خلال دعم ورعاية الأنشطة والفعاليات الاجتماعية والثقافية والخيرية والإنسانية والبيئية والتعليمية والصحية والاقتصادية.

 

Email