بتوجيهات خليفة ومحمد بن راشد وأوامر محمد بن زايد

«عونك يا يمن» حملة كبرى لإغاثة 10 ملايين متضرر

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وأوامر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة .

ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر، أطلقت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي حملة كبرى تبدأ اليوم بعنوان «عونك يا يمن» لإغاثة عشرة ملايين يمني تأثروا بالأحداث الأخيرة التي يشهدها اليمن.

وأعلن الدكتور محمد عتيق الفلاحي الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر في مؤتمر صحافي مساء أمس في مقر الهيئة في أبوظبي أن الحملة ستستمر شهراً كاملاً، معلناً انه سيكون هناك بث مباشر لجميع القنوات التلفزيونية في الدولة يوم الجمعة المقبل لنقل جمع التبرعات من المحسنين، داعياً المواطنين والمقيمين إلى تقديم العون والمساعدة لأشقائهم اليمنيين.

وقال إن تداعيات الأزمة في اليمن خلقت واقعاً إنسانياً صعباً في جميع مجالات الحياة الضرورية، مشدداً على أن دولة الإمارات كانت كعادتها سباقة في التجاوب مع الضحايا والمنكوبين.

وثمن مسؤولون ومواطنون ويمنيون الحملة الإنسانية مؤكدين أن الإمارات دأبت على إغاثة المحتاجين في أقطار الأرض كافة، وثمنوا توجيهات القيادة الرشيدة للدولة وأياديها البيضاء التي تمتد لنجدة الشقيق والصديق. وتصدر وسم «عونك يا يمن»، الذي أطلق عقب الإعلان عن الحملة ترند الإمارات محققاً أكثر من 77 مليون مشاهدة.

لقراءة أخبار أخرى

Email