توجهن بالشكر إلى القيادة الرشيدة على اللفتة الكريمة

منتسبات شرطة دبي: الاحتفاء فخر لنا ودافع للعطاء

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكدت منتسبات شرطة دبي أن تخصيص سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية للاحتفاء بالمرأة المواطنة المنضوية في صفوف القوات المسلحة، يعتبر وسام فخر لهن، ودافعاً للمزيد من العطاء في خدمة الوطن.

وشكرت المنتسبات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك على هذه المبادرة واللفتة الكريمة، مشيرات إلى أنها داعمة لهن لمزيد من التقدم في العمل والعطاء اللامحدود تجاه خدمة المجتمع والناس والقيام بواجبهن على أحسن وجه.

وأثنت فاطمة المعمري من الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والتي تعمل في قسم حماية الشخصيات المهمة على تخصيص يوم المرأة الإماراتي لتكريمهن، مشيرة إلى أن هذا يدل على مدى الاهتمام بالمرأة المنضوية في المجال العسكري، ومدى تقدير دورها الفاعل في خدمة الوطن.

دور مشترك

وأشارت الملازم ميثاء المهيري من قسم الدوريات الفارهة في إدارة الشرطة السياحية في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، إلى أن دور المرأة لا يقل عن الرجل في خدمة الوطن والعمل في المجال الشرطي، مقدمة الشكر إلى القيادة العامة لشرطة دبي على إتاحة المجال لهن لتقديم واجبهن الوطني على أكمل وجه، ومشيرة في الوقت ذاته إلى أن هذه الفرصة ساهمت في تقوية شخصيتها وانضباها في الحياة العسكرية والمدنية.

وأكدت الملازم أول حليمة السعدي من إدارة المباحث الإلكترونية في شرطة دبي، أن تخصيص يوم المرأة الإماراتية للاحتفاء بالمنضوية في السلك العسكري دليل على الاهتمام البالغ بهن وبتقدير دورهن في خدمة الوطن ومساعدة الناس.

شرف الخدمة

من جانبها، أكدت الوكيل أول مريم المزروعي من قسم السيارات الفارهة أن تخصيص يوم المرأة الإماراتي لتكريم المنضويات في العسكرية يعتبر وسام فخر، مشيرة إلى أن شرطة دبي أعطتها الفرصة كامرأة للتميز والإبداع في العمل، وهو ما يزيد من ثقتها وأداء واجبها في خدمة الوطن.

وبدورها بينت الرقيب صبيحة أحمد محمد من الإدارة العامة للمرور أن القيادة الرشيدة أولت المرأة اهتماماً كبيراً ما ساهم في عملية تطورها وإبداعها في خدمة الوطن، مشيدةً بتخصيص يوم المرأة الإماراتية لتكريمهن وهو ما يدل على الثقة الغالية بهن وبدورهن في المساهمة بالحفاظ على مكتسبات الوطن.

وأثنت الشرطي أول فاطمة علي شهداد من قسم حماية الشخصيات على تخصيص يوم المرأة الإماراتية لتكريمهن، مشيرة إلى أن العمل في المجال الشرطي يعتبر شرفاً كبيراً للمرأة ودافعاً لتميزها في ظل الرعاية الكبيرة التي تتلقها من القيادة الرشيدة لدولة الإمارات بشكل عام، والقيادة العامة لشرطة دبي بشكل خاص.

Email