ترقية نقيبين إلى رتبة رائد وترقية 24 ضابطاً من ملازم إلى ملازم أول

تقليد 26 ضابطاً في شرطة الشارقة رتبهم الجديدة

■ عقب تقليد الضباط رتبهم الجديدة | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

قلد العميد سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة 26 ضابطاً رتبهم الجديدة من مختلف إدارات ومراكز شرطة الشارقة، حيث تضمن القرار ترقية نقيبين إلى رتبة رائد وترقية 24 ضابطاً من رتبة ملازم إلى رتبة ملازم أول.

وعقب تقليد الرتب وجه العميد الشامسي للضباط المرفعين التهنئة ودعاهم إلى استكمال المسيرة التي تنتهجها القيادة العامة لشرطة الشارقة على مستوى عالٍ من المسؤولية والمبادرة في العمل، وحثهم على الإلمام بكافة القضايا الأمنية والقانونية وإيجاد الحلول للمشكلات التي تواجههم مع استثمار الموارد التي توفرها لهم شرطة الشارقة.

وأشاد قائد عام شرطة الشارقة بالجهود التي تبذلها القيادة الرشيدة في الدولة والمساندة والمتابعة المستمرة من طرف وزارة الداخلية للارتقاء بالعمل الشرطي إلى أعلى مستوياته ليواكب المتغيرات والتطورات الراهنة التي يشهدها العالم خدمة للوطن وتحقيقاً لأمن المواطنين والمقيمين بالدولة.

تطورات

وناشدهم بالمزيد من الاجتهاد وكثرة الاطلاع على التطورات الحاصلة في كافة المجالات الأمنية والاجتماعية والاقتصادية العالمية من خلال الوسائل التكنولوجية والعلمية التي توفرها لهم القيادة، وضرورة التعاون والعمل الجماعي وتبادل الخبرات الأكاديمية والميدانية لتعميم الفائدة وخلق حوافز شخصية وجماعية بينهم، متمنياً لهم أن تكون الرتب الجديدة حافزاً معنوياً لهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء.

Email