تعيين 192 محفّظاً في مراكز تحفيظ القرآن الكريم

ت + ت - الحجم الطبيعي

باشرت الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف في أبوظبي بتعيين 192 محفظا ومحفظة من المتميزين في قراءة القرآن الكريم في مراكزها بعد أن تم تأهيلهم وتدريبهم وإلحاقهم بمجموعة من الدورات التدريبية التي تنمي قدراتهم ومهاراتهم الذاتية وتمكنهم من القيام بواجباتهم ومهامهم كمحفظين في مراكز تحفيظ القرآن الكريم.

مشيرة إلى أن ذلك ضمن خطتها الاستراتيجية ومبادراتها وتنفيذا لرؤية القيادة الرشيدة باستقطاب المواطنين والمواطنات خريجي مراكز تحفيظ القرآن الكريم التابعة للهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف للعمل كمحفظين ومحفظات في مراكزها.

وقال الدكتور محمد مطر الكعبي رئيس الهيئة: إن الهيئة ماضية وفق خططها الاستراتيجية التوسع في انشاء مراكز التحفيظ وزيادة عدد حلقات التحفيظ علاوة على اهتمامها بتطوير مهارات الكوادر التعليمية والادارية في المراكز مثمنا اهتمام القيادة الرشيدة بتعليم كتاب الله وغرس قيمه وتعاليمه في نفوس النشء.

ولفت إلى الدعم الكبير الذى تحظى به الهيئة ومراكز تحفيظ القرآن الكريم من قبل القيادة التي تنتهج منهج القائد المؤسس الشيخ زايد طيب الله ثراه الذي وضع اللبنات الأولى لمراكز تحفيظ القرآن الكريم في الدولة.

Email