تسهيل

«طرق دبي» تطلق خدمة الحجز الإلكتروني للتاكسي المائي

موزة المري

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت مؤسسة المواصلات العامة في هيئة الطرق والمواصلات في دبي، خدمة «الحجز المسبق للتاكسي المائي» عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت، لتضاف إلى باقة خدماتها المتنوّعة، وذلك بهدف تعزيز هذه الخدمات المقدّمة للجمهور. وأوضحت موزة المرّي مديرة إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في الهيئة، أنه أصبح بإمكان رواد التاكسي المائي الدخول إلى الموقع الإلكتروني للهيئة في أي وقت، واتباع خطوات بسيطة وسريعة لإتمام حجز التاكسي المائي في الأوقات التي يرغب فيها المستخدم، بضغطة زر واحدة.

وقالت إن أهمية هذه الخدمة تكمن في المناسبات التي تستدعي الترتيبات المسبقة، والتي يقوم الأفراد والمؤسسات بتنظيمها، مثل الفنادق والشركات، وخاصة الشركات السياحية التي ترغب في تنظيم رحلات بالتاكسي المائي لأفواجها، لا سيما خلال الفعاليات والأحداث كالمؤتمرات والمعارض والمهرجانات التي تستقطب زائرين وسائحين ورجال أعمال ومستثمرين من مختلف بلدان العالم.

وأضافت أن الخدمة الجديدة تهدف إلى تحسين وتسهيل إجراءات حجز التاكسي المائي للجمهور، لتقديم خدمات متميزة في قطاع النقل البحري، ودعم هذا القطاع الذي يرفد الحركة السياحية ويعزّز سمعة دبي في القطاع الخدمي، الذي يعتبر دعامة أساسية في مسيرة التقدّم والنمو التي تشهدها الدولة عموما وإمارة دبي على وجه الخصوص.

Email