حكام الإمارات يتقبلون تهاني المواطنين بشـهر رمضان

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان أول من أمس - بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان - التهاني بشهر رمضان المبارك من جموع المواطنين وأبناء الجاليات العربية والإسلامية المقيمين في الدولة.

ودعا الحضور - خلال اللقاء الذي جرى في قصر الزاهر - المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سموه والقيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإخوانه أصحاب السمو حكام الإمارات وعلى دولة الإمارات وشعبها بمزيد من التقدم والازدهار.

كما تقبل سموه وولي عهده التهاني من سعدة حمد تريم الشامسي مدير منطقة عجمان الطبية وصالح الجنيبي مدير مستشفى خليفة بن زايد وعبدالعزيز الوحيدي نائب مدير منطقة عجمان الطبية ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام في المنطقة والمراكز الصحية والكادر الطبي من أطباء وإداريين في المنطقة والمستشفيات والمراكز الصحية في الإمارة، داعين الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على سموهما بموفور الصحة والعافية.

حضر المقابلات.. الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل الحاكم للشؤون الإدارية والمالية والشيخ عبدالعزيز بن حميد رئيس دائرة التنمية السياحية والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط والشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس الديوان الأميري وسالم محمد الزحمي مدير مكتب ولي عهد الفجيرة وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين.

واستقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة في قصر سموه في الرميلة - بحضور سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة - معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي الذي قدم لسموه أطيب التهاني بشهر رمضان المبارك.

كما تقبل سموه التهاني من باربارا أليف سفيرة الولايات المتحدة الأميركية لدى الدولة يرافقها القنصل العام الأميركي ودومينيك مينير سفيرة بلجيكا لدى الدولة.

واستقبل سموه.. اللواء خميس مطر بن مزينة المهيري قائد عام شرطة دبي وكبار المسؤولين وأعيان ووجهاء البلاد والتجار والمواطنين والمقيمين الذين قدموا التهاني لسموه بشهر رمضان المبارك.

وتقدم الجميع بالدعاء إلى الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة على سموه بموفور الصحة والسعادة.

حضر المقابلات.. الشيخ صالح بن محمد الشرقي رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد في الفجيرة والشيخ الدكتور راشد بن حمد بن محمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام والشيخ مكتوم بن حمد بن محمد الشرقي وعدد من الشيوخ والمسؤولين.

وواصل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة استقبال المهنئين بمناسبة شهر رمضان المبارك وذلك في قصر خزام.

فقد تقبل صاحب السمو حاكم رأس الخيمة التهاني بهذه المناسبة الاسلامية المباركة من عدد من كبار المسؤولين والشخصيات وأعيان ووجهاء البلاد والمواطنين وأبناء الجاليات العربية.. كما تقبل سموه التهاني من مدير وأعضاء الكادر الطبي والفني والإداري في مستشفى راك.

وتقدم الجميع بالدعاء إلى الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة على صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بموفور الصحة والعافية وعلى قيادة وشعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.

حضر الاستقبالات الشيخ عمر بن صقر القاسمي والشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي والشيخ صقر بن عبدالله بن حميد القاسمي.

Email