الحكام يواصلون استقبال المهنئين في رمضان

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

واصل أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات استقبال المهنئين في شهر رمضان المبارك، حيث استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، في قصر الزاهر، سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة. وقدم سمو ولي عهد الفجيرة التهنئة لصاحب السمو حاكم عجمان بمناسبة شهر رمضان المبارك، داعياً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على قيادتنا الرشيدة وعلى سموه بموفور الصحة والعافية والسعادة، وعلى دولتنا وشعب الإمارات بالعزة والكرامة والرقي.

وتبادل صاحب السمو حاكم عجمان وسمو ولي عهده التهاني بهذه المناسبة المباركة مع محمود خليل الهاشمي مدير عام منطقة عجمان الحرة، وعلي عيسى النعيمي مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام وموظفي الدائرتين. وتلقى صاحب السمو حاكم عجمان التهاني من عضوات جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين خريجات الدفعة 60 من المعهد القضائي في الشارقة، وتم خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول دور المرأة وما وصلت إليه من مناصب قيادية عليا في الدولة، والتي من خلالها يقدمن خدمات جليلة للمجتمع، مؤكدا سموه أهمية دورهن المهم ولكن ليس على حساب الأسرة والعائلة.

أفكار

وتقدم سموه خلال اللقاء بعدة أفكار ومقترحات من شأنها رفع قدر المرأة ودورها في المستقبل، وحثهن على ضرورة أن يكون لهن دور أكبر في تبني قضايا المرأة والأسرة والاهتمام بالأحوال الشخصية ومعالجتها قدر المستطاع دون الوصول بها إلى الطلاق، منعا للتفكك الأسري الذي يدفع ثمنه الأبناء.

وأشادت خريجات المعهد القضائي بما قدمه سموه من أفكار ومقترحات، ووجهن الشكر والتقدير والامتنان لسموه تقديراً لمساندته ودعمه قضايا المرأة وعلى فرصة الالتقاء بسموه وحسن الاستقبال.

كما تبادل سموه التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الكريمة مع الشيوخ وأعيان البلاد ووجهاء القبائل وجموع المهنئين من أبناء الدولة والمقيمين وأبناء الجاليات الإسلامية الذين توافدوا على قصر الزاهر، مبتهلين إلى المولى تبارك وتعالى، أن يديم على دولة الإمارات وشعبها الكريم نعمة الأمن والأمان والاستقرار وأن ينشر بين جنباتها المحبة والتآزر الاجتماعي بين مختلف شرائح وأفراد مجتمع الإمارات.

حضر الاستقبالات الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل الحاكم للشؤون الإدارية والمالية، والشيخ عبدالعزيز بن حميد رئيس دائرة التنمية السياحية، والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط، والشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس الديوان الأميري، وسالم محمد الزحمي مدير مكتب ولي عهد الفجيرة، وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين.

رخاء

واستقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، في قصر سموه في الرميلة، سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة. وتبادل سموهما التهاني بمناسبة شهر رمضان المبارك ، داعين الله العلي القدير أن يعيد هذا الشهر الفضيل على قيادتنا وشعبنا ودولتنا بالخير والرخاء والتقدم.

كما استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، الذي تبادل مع سموه التهاني بمناسبة شهر رمضان المبارك.

واستقبل سموه عددا من الشيوخ وكبار المسؤولين وأعيان ووجهاء البلاد والتجار والمواطنين والمقيمين الذين قدموا التهاني لسموه بمناسبة شهر رمضان المبارك، ودعا الجميع العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة المباركة على سموه بموفور الصحة والسعادة.

حضر الاستقبالات الشيخ الدكتور راشد بن حمد بن محمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، والشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي رئيس هيئة المنطقة الحرة بالفجيرة، وعدد من الشيوخ والمسؤولين.

واستقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، في مجلس الضيافة في خزام، المهنئين بشهر رمضان المبارك، حيث تقبل صاحب السمو حاكم رأس الخيمة التهاني بهذه المناسبة الإسلامية المباركة من الشيخ مروان بن راشد المعلا رئيس دائرة الأراضي والأملاك في أم القيوين، والدكتور عبداللطيف الشامسي مدير مجمع كليات التقنية العليا، وعدد من كبار المسؤولين والشخصيات وأعيان ووجهاء البلاد والمواطنين.

وتقدم الجميع بالدعاء إلى الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة على صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بموفور الصحة والعافية وعلى قيادة وشعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.

حضر الاستقبالات الشيخ عمر بن صقر القاسمي، والشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس دائرة الجمارك والموانئ رئيس المنطقة الحرة، والشيخ خالد بن سعود بن صقر القاسمي، والشيخ صقر بن سعود بن صقر القاسمي.

Email