برامج

«طرق دبي» تكرم المدارس الفائزةفي مسابقة سلامتنا بأيدينا

ت + ت - الحجم الطبيعي

اختتمت هيئة الطرق والمواصلات في دبي برامجها التوعوية في المدارس للعام الدراسي الجاري 2014 - 2015 بتكريم المدارس الفائزة في مسابقة "سلامتنا بأيدينا" التي نظمتها بالتعاون مع مبادرة تنمية مهارات التعليم بدعم من الشيخة روضة بنت أحمد بن جمعة آل مكتوم.

وفازت مدرسة زعبيل للتعليم الثانوي بالمركز الأول في المسابقة، وحلت مدرسة النهضة للتعليم الأساسي في المركز الثاني، بينما ذهب المركز الثالث إلى مدرسة الصفوح النموذجية، ونالت بقية المدارس المشاركة في المسابقة شهادات تقديرية في الحفل الذي أقيم في مسرح وزارة التربية والتعليم في دبي.

وأشاد المهندس حسين البنا مدير إدارة المرور بمؤسسة المرور والطرق بالهيئة، بالتعاون مع مبادرة تنمية مهارات التعليم التي تدعمها الشيخة روضة بنت أحمد بن جمعة آل مكتوم، مؤكدة نجاح هذا التعاون في المسابقة التوعوية التي تم تنظيمها على مستوى المدارس الحكومية في دبي بعنوان "سلامتنا في أيدينا".

وقال: رصدنا لهذه المسابقة ما يزيد على 50 ألف درهم، لتشجيع المدارس والطلاب على الاهتمام بقضايا التوعية المرورية، وتنمية مهارات العمل الجماعي والتفكير الناقد ومهارات التواصل بين الطلاب.

وأكد البنا تنفيذ ما يزيد على 100 فعالية توعوية في مدارس دبي خلال العام الدراسي 2014 ـ 2015، استهدفت الطلاب والهيئات التدريسية في المدارس والجامعات والمعاهد بالإضافة إلى السائقين وبالذات سائقي الحافلات المدرسية وأولياء الأمور.

Email