عطاء

95 ألف درهم من «خيرية رأس الخيمة» للأسر المتعففة

ت + ت - الحجم الطبيعي

قدمت مؤسسة رأس الخيمة للأعمال الخيرية 95 ألف درهم كمساعدات مالية لمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية بالإمارة لتوزيعها على 68 أسرة مواطنة من الأسر المتعففة المسجلة في كشوفاتها.

وأوضح محمد جكة المنصوري أمين عام مؤسسة رأس الخيمة للأعمال الخيرية أن تقديم هذه المساعدات للعام الثاني على التوالي يأتي استجابة للرسالة التي تسلمتها المؤسسة من مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية برأس الخيمة في إطار التعاون والتنسيق القائم بين الجانبين.

وأضاف أنه تم تقديم هذا المبلغ لتوزيعه على 68 أسرة مسجلة بكشوفات الوزارة كمساعدات متفاوتة وفقاً لعدد أفراد كل أسرة انطلاقاً من حرص خيرية رأس الخيمة على تعزيز قنوات تواصلها مع كافة المؤسسات والجهات الحكومية والخاصة وتعزيز دورها في مجال العمل الخيري والإنساني، مشيراً إلى أهمية العلاقة التي تربط بين مؤسسة رأس الخيمة للأعمال الخيرية وغيرها من المؤسسات المجتمعية والتي تصب في خدمة الصالح العام وتوثيق عرى الترابط فيما بينها بما يحقق الأهداف المنشودة في مد يد العون والمساعدة للمحتاجين.

وأكد أمين عام مؤسسة رأس الخيمة للأعمال الخيرية حرص المؤسسة على خدمة المعوزين ومساعدتهم على توفير متطلباتهم ومستلزماتهم الحياتية.

Email