حمد الشرقي يستقبل مجلس إدارة جمعية الفجيرة الخيرية

ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة في قصر سموه بالرميلة، بحضور سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، سعيد محمد الرقباني رئيس مجلس إدارة جمعية الفجيرة الخيرية وأعضاء مجلس الإدارة.

واطلع صاحب السمو حاكم الفجيرة على المشاريع والأنشطة التي نفذتها الجمعية، مشيداً بجهودها في مجال العمل الخيري والإنساني واهتمامها بمشاريع التنمية وتأهيل الأسر المحتاجة وتحويلهم إلى أسر منتجة قادرة على الاكتفاء الذاتي، وتفعيل دور المرأة في هذا المجال، فضلاً عن ما حققته في المجال الخدمي والتعليمي ورعاية الأيتام وكفالة الأسر الفقيرة.

وأثنى سموه على ما يبذله مجلس إدارة جمعية الفجيرة الخيرية لإنجاح خطط عملها، منوهاً في هذا السياق بالدور الفاعل الذي يقوم به سعيد محمد الرقباني رئيس مجلس إدارة الجمعية وأعضاء مجلس الإدارة في إرساء قيم العمل الخيري والإنساني وخدمة المجتمع ومتابعة أعمال الجمعية وتطوير آليات عملها للتميز في مجال تقديم الخدمات الخيرية والأنشطة والمشاريع.

ووجه سموه بتقديم الدعم الكامل لإنجاح عمل الجمعية وتعزيز ثقافة التكافل في مجتمع الفجيرة، داعياً المؤسسات الحكومية لتقديم كل ما يلزم في هذا السياق.

وتقدم معالي سعيد محمد الرقباني باسمه وباسم مجلس إدارة جمعية الفجيرة الخيرية بالشكر والعرفان على الدعم اللامحدود من قبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة لإنجاح نشاط الجمعية ومشاريعها الخيرية والإنسانية، مؤكداً أن لدعم سموه الفضل الأكبر في مواصلة الجمعية لعملها وتميزها في العمل الخيري.

حضر اللقاء محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري.

Email