مناسبة

منطقة عجمان الطبية تحتفل بيوم التمريض العالمي

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهد الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس الديوان الأميري في عجمان صباح أمس الاحتفال الذي أقامته منطقة عجمان الطبية بمناسبة اليوم العالمي للتمريض لسنة 2015 تحت رعاية الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية بعجمان.

وفي كلمة له في الاحتفال الذي أقيم فى قاعة متحف عجمان، أعرب حمد تريم الشامسي مدير منطقة عجمان الطبية عن تقديره للعمل الدؤوب لكل ممرض وممرضة في جميع القطاعات والمؤسسات الصحية الحكومية والخاصة، منوها بأن العالم يحتفل سنويا بيوم التمريض العالمي تكريما واحتفاء بالدور العظيم الذي يؤديه الممرضون والممرضات في مختلف المواقف والظروف، مؤكدا أنهم اليد المعطاء والمساندة أثناء الحرب والسلم والرخاء والشدة.

وقدم الشامسي رسالة شكر وتقدير لكل من ساهم في رفع معاناة مريض أو خفف ألمه، موجها لهم ومن كل المرضى الشكر والامتنان على مساعدتهم.

من جانبها قالت جميلة الحوسني رئيسة قسم التمريض فى منطقة عجمان الطبية إنه نظرا لأهمية مهنة التمريض في المجتمع وتقديرا لجهود العاملين في القطاع، يحتفل العالم في 12 مايو من كل عام بيوم التمريض العالمي الذي يوافق الذكرى السنوية لميلاد فلورنس نايتينجيل التي عرفت بأنها من أسست التمريض الحديث.

Email