إهداء تذكاري بشهادات تميز ودروع

شرطة دبي تحتفي برضا موظفيها

■ المزينة خلال تقديم الإهداء | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

قدم اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي، اهداءً تذكارياً يضم شهادات التميز والدروع التذكارية، لجميع العاملين في القيادة العامة لشرطة دبي، بحضور اللواء محمد سعد الشريف، مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون الإدارة، والعميد أحمد محمد رفيع، مدير الإدارة العامة للموارد البشرية، والعقيد الشيخ محمد عبد الله المعلا مدير الإدارة العامة للجودة الشاملة، والعقيد خالد الشامسي نائب مدير الإدارة العامة للموارد البشرية وعدد من الضباط.

جاء ذلك بمناسبة حصول القيادة العامة لشرطة دبي على المركز الأول كأفضل نتيجة في رضا الموظفين ضمن مجموعة الجهات الكبيرة في برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز للعام الثالث على التوالي، محققة ما نسبته 93 %.

موظف سعيد

وثمن المزينة جهود العاملين في القيادة العامة لشرطة دبي، وتحقيقهم المعادلة الصعبة في عمل المؤسسات الكبرى من خلال إيجاد موظف سعيد وراض عن عمله وعميل راض عن مستوى الخدمة تحت مظلة الانظمة واللوائح والقوانين الخاصة بالحقوق والواجبات، لتشكل بمجموعها مسيرة انجاز القيادة العامة لشرطة دبي مقترنة بالتميز والجودة والريادة. وأضاف اللواء المزينة إن إحراز المركز الأول في الرضا الوظيفي للعام الثالث على التوالي، يؤكد اهتمام القيادة العامة لشرطة دبي بكوادرها البشرية، واعتبارها العمود الفقري والمحرك الأساسي لأهدافها الاستراتيجية وعملياتها الرئيسية.

مشاريع متميزة

وأشار إلى أن القيادة العامة لشرطة دبي أولت المورد البشري اهتماماً خاصاً ضمن منظومتها الاستراتيجية، وقامت بإطلاق عدد من المشاريع المتميزة، تبنت فيها مبدأ أن الإنسان هو الركيزة الأساسية التي تعتمد عليها المؤسسة في بناء دعائم تميزها وتأمين كل ما يعزز دورها الريادي في تعزيز أمن الوطن ورخائه، ونتج عنها هذه النسبة المتميزة في الرضا الوظيفي وتطوير بيئة عمل محفزة على الإبداع، ورفع مستوى الطموح والاهتمــام بالموظـف.

Email