خلال جولة في قطاع أذونات الدخول والإقامة

المري يحض الموظفين على أفكار تطويرية

■ المري خلال الجولة | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

استعرض اللواء محمد أحمد المري مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، خلال جولته التفقدية أمس ضمن التفتيش السنوي لقطاع أذونات الدخول والإقامة، نتائج ومؤشرات الأداء والخطط المستقبلية التي تهدف إلى تحسين الأداء وسير العمل في الإدارة.

وتوجه المري بالشكر إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، راعي التميز على ما يوفره من دعم وتوجيهات سديدة لتمكين الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي من أداء رسالتها في خدمة المجتمع والجمهور، وإلى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على متابعته المستمرة لجهود الإدارة وأدائها.

سلاسة العمل

ودعا اللواء المري خلال جولته التفقدية، موظفي قطاع أذونات الدخول والإقامة لأن يعملوا على ضمان سلاسة العمل والإسراع في إصدار المعاملات.

وحث أيضا الموظفين على الإبداع والإتيان بأفكار من شأنها تحسين العمل والأداء للوصول إلى أعلى مراكز الإبداع.

كما حضر اللواء المري عرضا عن الخطط الاستراتيجية لهذا القطاع والتطورات والخطط المستقبلية.

العمل الجماعي

وأشاد بالتعاون والعمل الجماعي بين الموظفين ما يساعد في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للإدارة والإقامة وشؤون الأجانب في دبي.

وتفقد اللواء المري أيضاً قسم تأشيرة الإقامة وتأشيرة الزيارة للتحقق من الإجراءات المتبعة لإنجاز المعاملات، ثم استمع إلى شرح من المسؤولين بشأن إحصاءات 2014 المتعلقة بإصدار التأشيرات وغيرها من المعاملات.

وقال اللواء المري إن روح الفريق في إقامة دبي ينعكس إيجاباً على نوعية الخدمات المقدمة للجمهور، وذلك يعكس أيضا الصورة الحضارية لدولة الإمارات، مؤكدا اهمية رسم الابتسامة في وجه المتعاملين لتحقيق رؤية ورسالة الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي «إسعاد الناس غايتنا» وبث روح الإيجابية في نفوسهم.

Email