انسيابية حركة المرورعند مدخل أم القيوين بعد إغلاق الدوار

■ التحويلات المرورية تستوعب المركبات في الاتجاهين | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهدت الحركة المرورية عند مدخل إمارة أم القيوين انسيابية للقادمين من إمارة عجمان ومنطقة الفلج إلى أم القيوين، والمغادرين إلى منطقة الفلج وعجمان وذلك بعد أن أغلقت صباح أول من أمس القيادة العامة لشرطة أم القيوين بالتنسيق والتعاون مع الجهات ذات الصلة، مدخل أم القيوين عند دوار الاتحاد، بهدف استكمال مشروع تطوير مدخل الإمارة ونتيجة للأعمال الجارية لإنشاء جسر أم القيوين.

وأوضح المقدم سعيد عبيد بن عران مدير إدارة المرور والدوريات بالقيادة العامة لشرطة أم القيوين، أنه تم تسيير دوريات للشرطة لتنظيم حركة السير والمرور حتى لا يصبح هناك تكدس وازدحام مروري بسبب الإغلاق، كما أنه لم تقع حوادث بليغة، عدا حوادث خفيفة باشرتها (ساعد).

وكانت وزارة الأشغال العامة افتتحت المرحلة الأولى للتحويلة المرورية على مدخل أم القيوين أمام حركة السير، حيث تهدف التحويلة المرورية التي ستستمر طوال مدة تنفيذ مدخل أم القيوين، إلى تحقيق انسيابية الحركة المرورية وعدم خلق إزدحام مروري نتيجة أعمال الإنشاء بالمدخل.

وتشرف وزارة الأشغال حالياً على تنفيذ مدخل أم القيوين، حيث يتضمن المشروع إنشاء جسور وطرق التفافية وانزلاقية لربط الإمارة بطريق الاتحاد وطريق أم القيوين- فلج المعلا، ويشمل كذلك جسور للمشاة لتسهيل عمليات التنقل بين جانبي الطريق بشكل آمن ولضمان الانسيابية المرورية للمركبات.

Email