اعتماد 240 مستفيداً من الدفعة 4 لمنحة الزواج 2015

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

اعتمدت معالي الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة رئيس مجلس إدارة صندوق الزواج أسماء 240 مستفيدا من الدفعة الرابعة لعام 2015 من منحة الزواج، بإجمالي ثمانية ملايين و 860 ألف درهم تم تحويلها للمستفيدين عن طريق حساباتهم البنكية.

وأكدت ميثاء الشامسي أن دولة الإمارات لم تدخر جهدا في سبيل بناء مجتمع واع أساسه الأسرة فقدمت الكثير لأجل رفاهية الأسرة وسعادتها وكانت السباقة على مستوى العالم في رعاية الفرد ومنحه حقوقه كافة فأصبحت من الدول التي يحظى أفرادها بأعلى مستويات الدخل والرفاهية.

وقالت إن من واجبنا أفرادا ومؤسسات العمل على رد الجميل لدولتنا المعطاء والعمل بصدق وإخلاص لتبقى في مصاف الدول المتقدمة اجتماعيا واقتصاديا وعلميا وثقافيا كما أرادت لها قيادتنا الرشيدة في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله ".

وأكدت الشامسي أن الأجندة الوطنية في الدولة تطمح للحفاظ على مجتمع متلاحم يعتز بهويته وانتمائه من خلال توفير بيئة شاملة تدمج في نسيجها مختلف فئات المجتمع وتحافظ على ثقافة دولة الإمارات وتراثها وتقاليدها وتعزز من تلاحمها المجتمعي والأسري وتركز الأجندة الوطنية بأن تكون دولة الإمارات من أفضل الدول في العالم في مؤشر التنمية البشرية وأن تكون من أكثر الدول سعادة ليتمكن كل مواطن من التعبير عن فخره بهذا الانتماء بمختلف الوسائل ويمثل وطنه في المحافل الدولية والمنافسات العالمية .

بحث التعاون مع لوكسمبورغ

 

بحثت معالي الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة رئيسة مجلس إدارة صندوق الزواج ونيكول بيتنتنر سفيرة دوقة لوكسمبورج لدى الدولة، أطر التعاون المشتركة بين البلدين ومواصلة العمل على تعزيز الجهود المشتركة في مجالات التنمية الأسرية والاجتماعية ودور الأسرة في تنمية المجتمع .

وتبادل الطرفان وجهات النظر حول مختلف قضايا الشباب المعاصرة والقضايا الاجتماعية المتعلقة بالشباب والأسرة والتي من الممكن أن يتم التعاون من خلالها كتبادل الخبرات والتجارب الناجحة.

Email