5 ملايين درهم دعماً من «تعاونية» العين لتخفيض الأسعار في رمضان

■ هاشم النعيمي خلال المؤتمر الصحافي لجمعية العين | تصوير: عمران خالد

ت + ت - الحجم الطبيعي

خصصت جمعية العين التعاونية 5 ملايين درهم، لتغطية تخفيض السلع وتثبيت الأسعار ودعم الجمعيات الخيرية خلال شهر رمضان المبارك من خلال مبادرات نوعية تطلقها الجمعية اعتباراً من بداية شهر يونيو القادم تستهدف كافة الشرائح المجتمعية وتغطي كافة السلع الغذائية عبر 23 فرعاً ومنفذاً للبيع، حيث سيتم طرح 20 ألف سلة غذائية تتضمن كل سلة 20 مادة غذائية رئيسية قيمتها الشرائية 205 دراهم، وتباع بقيمة 165 درهماً. كما تم الانتهاء من تركيب 500 شاشة عرض، وتعريب جميع فواتير البيع.

الإعلان عن تخفيضات رمضان جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد صباح أمس في مقر جمعية العين التعاونية بحضور الدكتور هاشم النعيمي، مدير إدارة حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد وولاء راشد مدير عام جمعية العين التعاونية.

توسيع الخدمات

وأشار الدكتور هاشم النعيمي، مدير إدارة حماية المستهلك إلى أن جمعية العين تعتبر واحدة من أكبر منافذ البيع في الدولة وحققت تطوراً كبيراً من خلال افتتاح فروعها التي بلغت 22 فرعاً تغطي كافة أنحاء المدينة.

تخفيضات

ومن جانبه أشار ولاء راشد مدير الجمعية، إلى أن الجمعية استعدت بشكل جيد لتوفير كافة السلع الغذائية وبأسعار التكلفة في كافة منافذ البيع، وأضاف إن هناك 400 سلة غذائية عبارة عن بطاقات شراء سوف توزع على الجمعيات الخيرية، عن طريق الهلال الأحمر فرع العين، كما تتضمن عروض رمضان والتي ستبدأ اعتباراً من 10 يونيو القادم تخفيضات على 100 سلعة تصل قيمتها إلى 50% من سعر التكلفة.

رقابة

أكد ولاء راشد مدير عام الجمعية أنه تم التعاقد مع عدد من الموردين لتوفير كافة انواع الخضار وبأسعار محددة وجودة عالية، ولن يكون هناك ارتفاع في أسعار أية سلعة، وسوف تكون جميع السلع خاضعة للرقابة الصحية قبل عرضها في منافذ البيع.

Email