محمد بن راشد: مقياس النجاح تسهيل حياة الناس

ت + ت - الحجم الطبيعي

نجحت فرق العمل الحكومية في إنجاز مرحلة التحول نحو الخدمات الذكية في أهم 337 خدمة حكومية رئيسة يستخدمها المتعاملون بشكل يومي بنسبة بلغت 96.3 في المئة، وتقدم أهم 41 جهة حكومية اتحادية خدمات للمتعاملين استطاعت بنجاح إنجاز التحول خلال 730 يوماً.

وفي قياس التحول الذكي للخدمات الحكومية ذات الأولوية، تم تقييم 337 خدمة ذات أولوية، ومن حيث نوع الخدمة توزعت الخدمات الذكية الـ337 على 267 خدمة إجرائية و34 معلوماتية و11 تجارية و21 اجتماعية و4 ضبطية، أما من ناحية المستفيدين من الخدمة، فتوزعت الخدمات الذكية على 171 خدمة مقدمة للأفراد، و104 خدمات مقدمة للأفراد وقطاع الأعمال، و62 خدمة مقدمة لقطاع الأعمال.

وبلغ عدد الجهات التي طورت مواقع إلكترونية خاصة بالهاتف المحمول 28 جهة اتحادية، فيما طورت 13 جهة اتحادية تطبيق هاتف محمول.

Email