منح 5 ميداليات تميّز لمقترحي مشروع «فزعة» التكافلي

سيف بن زايد: وزارة الداخلية حريصة على تبنّي المبادرات المتميزة

■ سيف بن زايد متحدثاً إلى العاملين بمشروع «فزعة» في وزارة الداخلية | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، حرص وزارة الداخلية على تبنّي المبادرات المتميزة الهادفة إلى تعزيز مسيرة العمل الشرطي، وتطوير نُظم العمل، وتحقيق مزيد من الرضا الوظيفي للمنتسبين وذويهم، إيماناً وعرفاناً بالدور المهم والواجب المُلقى على عاتق العاملين إزاء خدمة الوطن والجمهور.

وكان سموه قد منح 5 منتسبين في شرطة أبوظبي ميدالية التميّز الوظيفي، تقديراً لجهودهم المتميزة في اقتراح مبادرة «فزعة» ومتابعة إجراءات تدشين المشروع الذي أطلقه سموه الشهر الماضي، بهدف تقديم حزمة فريدة من الخدمات لمنتسبي وزارة الداخلية في مجال التكافل الاجتماعي، تحت إشراف صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية.

وأثنى سمو الشيخ سيف بن زايد، خلال لقائه المكرمين، في مكتبه، بفكرة المبادرة التي تعدّ مشروعاً ريادياً، وإضافة مهمة لخدمة جميع العاملين في وزارة الداخلية وأسرهم، وتحقيق الرسالة التكافلية الرامية إلى الاستثمار الأمثل في الموارد البشرية. حضر التكريم اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي، الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والعقيد سعود الساعدي، مدير إدارة سكرتارية مكتب سمو الوزير.

وشمل التكريم العقيد حارب خميس الخييلي، نائب مدير إدارة النوادي «صاحب فكرة مبادرة فزعة»، والأعضاء المشاركين في بلورة وتدشين الفكرة، كلاً من: الرائد خميس عوض الكعبي، والمساعد أول خالد عبد الله النيادي، والمساعد أول سالم سعيد النعيمي، والمساعد أول محمد عوض البلوشي. وعبّر العقيد الخييلي عن اعتزازه وفريقه بلقاء سموه، وتشريفه بتكريمهم ومنحهم ميدالية التميّز الوظيفي، مؤكداً مواصلة التميّز الذي يرسّخ قيمة العمل الجماعي، وجودة التخطيط والأداء الفاعل، وتحفيز العاملين إلى بذل المزيد من العطاء، ارتقاءً بالعمل الشرطي إلى أفضل المستويات، وتحقيقاً للإنجازات التي تجسّد استراتيجية وزارة الداخلية وزيادة ثقة الجمهور بها.

الجدير ذكره أن مشروع «فزعة» يعدّ فكرة رائدة في مجال العمل الاجتماعي، ويشرف عليه صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية، ويوفر حزماً متزايدة من الخدمات لمنتسبي وزارة الداخلية. كما يتيح الموقع الإلكتروني للمشروع www.fazaa.ae التعرّف إلى أهدافه ومزاياه العديدة التي تشتمل على جملة من الخدمات، من بينها القرض الحسن دون فوائد، وطرائق سداد مريحة، وبرنامج الخصومات والعروض المميزة، والتأمين على الحوادث الشخصية، والتأمين على السيارات بأسعار تنافسية، وبرنامج الإيجار المنتهي بالتملّك للسيارات، والخصومات على تأجير السيارات، والعلاج خارج الدولة.

Email