مراكز المعاقين في وزارة الداخلية تحتفل بتخريج 25 مواطنة

ت + ت - الحجم الطبيعي

احتفلت إدارة مراكز وزارة الداخلية لتأهيل وتشغيل المعاقين بتخريج دورة تدريبية في مجال الحاسب الآلي شاركت فيها 25 دارسة مواطنة، وذلك في إطار الشراكة القائمة مع مجلس أبوظبي للتوطين، وتماشيا مع سياسة الدولة في مجال التوطين وتوفير فرص عمل مستدامة للمواطنين، بحضور الرائد الدكتور خالد خلفان العامري مدير الإدارة وخاطر عنبر السناني مسؤول فريق التوظيف في مجلس أبوظبي للتوطين.

وأكد الرائد الدكتور خالد العامري أن هذه الدورة تأتي في إطار رؤية واستراتيجية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، لخدمة قضايا المجتمع، وضمن مبادرات الإدارة لتجسيد جانب المسؤولية الاجتماعية تجاه أفراد المجتمع.

وأشار الى أن مفهوم الأمن تطور في هذا العصر من مجرد مكافحة الجريمة وتنفيذ القانون، الى مفهوم شامل لكل ما يخدم قضايا المجتمع. وأضاف أن الهدف من هذه الدورة هو تنمية مهارات المشاركات في مجال الحاسب الآلي ورفع مستوى المعرفة بتقنية المعلومات وإتقان تطبيقات الحاسب الآلي.

كما أشار خاطر السناني إلى جهود وزارة الداخلية في تنظيم مثل هذه الدورات التأهيلية لتحسين فرص توظيف المواطنين والمواطنات، تماشيا مع توجيهات قيادتنا الحكيمة بإتاحة الفرصة أمام الشباب للانخراط في خدمة والمجتمع. وفي ختام الاحتفال قام الدكتور العامري يرافقه خاطر السناني بتوزيع شهادات التخرج على الخريجات مع متمنياً لهن التوفيق في مجال العمل.

 

Email