علاقات

البشير يمنح سفير الدولة في السودان «وسام النيلين من الطبقة الأولى»

ت + ت - الحجم الطبيعي

منح الرئيس السوداني المشير عمر حسن أحمد البشير، حسن أحمد الشحي سفير الدولة لدى جمهورية السودان «وسام النيلين من الطبقة الأولى»، وذلك لدى استقباله أمس بالقصر الجمهوري بالخرطوم سفير الدولة بمناسبة انتهاء فترة عمله بالسودان.

وفي مستهل اللقاء تقدم الرئيس السوداني بالتحية لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، مشيداً بالعلاقات الأخوية التي تربط بين الشعبين والبلدين الشقيقين، مبدياً إعجابه بالمكانة العالمية التي أصبحت تتمتع بها دولة الإمارات في المجالات المختلفة، والاحترام الكبير الذي تحظى به بين مختلف دول العالم، والدور المهم والمؤثر الذي تلعبه على مستوى الأحداث الإقليمية والعالمية، مثمناً ما قام به السفير حسن أحمد الشحي خلال فترة عمله بالسودان وإسهامه المقدر في تطوير هذه العلاقات.

من جهته أعرب السفير حسن الشحي عن شكره وتقديره الكبير للقيادة السودانية ممثلة في شخص الرئيس عمر حسن أحمد البشير وإلى حكومة وشعب السودان لما وجده من تعاون ودعم ومساعدة في تذليل مهام وأداء مهام عمله كسفير لخدمة العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين.

معرباً عن ثقته التامة بمستقبل وتطور هذه العلاقات الأخوية التي تربط البلدين، والتي تحظى بدعم ورعاية كريمة خاصة من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه الرئيس عمر حسن أحمد البشير رئيس جمهورية السودان.

Email