«دو» تستقبل دفعة من الطلبة المتدربين

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت دو وجهة العمل المفضلة في الإمارات عن استقبال 7 متدربين جدد، 5 في الدعم و2 في القسم التجاري خلال الربع الثاني من العام الجاري من مختلف الجامعات والكليات في الدولة. وكان 7 متدربين آخرين قد استكملوا برنامجهم التدريبي في الربع الأول وشهد عام 2014 تخريج 28 متدرباً، تم توظيف 5 منهم كخريجين متدربين في مختلف الإدارات الفنية والإدارية بالشركة.

ويخضع المرشحون للتدريب لمقابلات شخصية قسم التوطين حسب الترشيحات المقدمة من الجامعات والكليات، حيث يتم بعد ذلك تحديد خطة التدريب الداخلي والبدء بتنفيذها حسب المواعيد المتفق عليها.

ويحظى المرشحون خلال التدريب بمتابعة شخصية طوال الوقت. وعند استكمال تدريبهم، تتم دعوة المرشحين إلى تقديم عروض تتمحور حول تجربتهم وإنجازاتهم وأية توصيات يرغبون بتقديمها لتطوير هذه التجربة.

وكشفت دو عن عزمها توظيف 16 مواطناً إماراتياً أثناء مشاركتها في معرض الإمارات للوظائف، والذي تنعقد فعالياته بعد غدٍ في مركز دبي التجاري العالمي، ويأتي ذلك ضمن إطار سعيها لتحقيق هدفها المتمثل برفع نسبة التوطين في صفوف طاقم عملها إلى 37٪ خلال العام 2015، حيث تلتزم الشركة بتحفيز الشباب الإماراتي على العمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من خلال تسليط الأضواء على فرص التدريب والتطوير التي يوفرها.

وقال إبراهيم ناصر، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في دو نحرص كشركة إماراتية على المساهمة في دفع عجلة التحول نحول الاقتصاد القائم على المعرفة.

Email