«الفطيم» تقدم فرصاً للتوظيف وبرامج تدريبية

ت + ت - الحجم الطبيعي

تشارك مجموعة ماجد الفطيم، الشركة الرائدة في مجال إنشاء وإدارة مراكز التسوق وتجارة التجزئة والترفيه ومقرها دبي، في "معرض الإمارات للوظائف 2015"، حيث ستعرض مجموعة من الفرص الوظيفية الفريدة المتاحة للمهنيين الإماراتيين. ويقام المعرض هذا الأسبوع في مركز التجارة العالمي بدبي ويوفر برامج وظيفية متاحة حصرياً للنخبة من المواهب الإماراتية.

وتسعى مجموعة ماجد الفطيم لتوظيف أفضل المهنيين الإماراتيين في المناصب المتاحة عبر وحدات أعمالها المختلفة وتشمل قطاعات متنوعة كالعقارات والتجزئة والترفيه والتي تظم علامات مثل "مول الإمارات" و"كارفور" و"سكي دبي" و"ڤوكس سينما"، وسوف يقوم قادة وخبراء الموارد البشرية من المجموعة بعقد مقابلات أولية مع المرشحين الباحثين عن عمل طوال فترة انعقاد الحدث الذي يمتد على فترة ثلاثة أيام.

وتقدم الشركة برامج فريدة عدة للتطوير الوظيفي صُمّمت حصرياً للخريجين الجدد وطلاب الجامعات من مواطني دولة الإمارات وتشمل برنامج خطوة ويمتد على فترة ستة أشهر ويتاح حصرياً للإماراتيين، وهو برنامج مبتكر يهدف إلى مساعدة الخريجين الجدد على تعلم جميع جوانب العمل في "ماجد الفطيم للمشاريع" واكتشاف أفضل الفرص التي تتناسب مع مهاراتهم وشغفهم وموهبتهم.

Email