بنك أبوظبي الوطني يستقطب 100 كادر مواطن

ت + ت - الحجم الطبيعي

يشارك بنك أبوظبي الوطني في «معرض الإمارات للوظائف 2015» الذي ينطلق غداً وحتى 30 من شهر أبريل الجاري في مركز دبي التجاري العالمي لاستقطاب 100 مواطن ومواطنة من مختلف أنحاء الدولة.

وأكد إيهاب حسن المدير العام التنفيذي رئيس مجموعة الموارد البشرية في بنك أبوظبي الوطني التزم البنك بدعم التوطين تماشياً مع جهود الحكومة لزيادة الكوادر الوطنية في القطاع الخاص.

وأوضح أن استراتيجية التوطين في البنك تهدف إلى تنمية مهارات وقدرات الموظفين من مختلف المستويات لإكسابهم المعرفة والمهارات اللازمة من خلال برامج التدريب والتأهيل المهني.

وأشار إلى أن بنك أبوظبي الوطني أطلق مبادرات عدة للتوطين تهدف لتطوير وتعزيز مهارات الكوادر المواطنة في مختلف المراحل وتشمل هذه المبادرات برنامج «آفاق»، حيث يدرس المتدربون في أكاديمية البنك لنيل شهادة الدراسات العليا في العلوم المالية وبرنامج «طموح» لتوفير منح دراسية لطلاب وطالبات الثانوية العامة المتفوقين لإكمال تعليمهم الجامعي خارج دولة الإمارات.

وأضاف إن من ضمن المبادرات برنامج «مستقبلي» الذي يرعى البنك من خلاله الطلاب والطالبات خلال فترة الدراسة الأكاديمية بمنحهم علاوات شهرية وتزويدهم بالخبرة العملية ويحصل المتدربون عند إكمال البرنامج على فرصة التدريب والعمل لدى البنك.

Email