مشاركة

ترويج جائزة زايد لطاقة المستقبل في القمة الخضراء بالهند

ت + ت - الحجم الطبيعي

اختتمت الحملة الترويجية لجائزة زايد لطاقة المستقبل العالمية مشاركتها في القمة الخضراء التي أقيمت في نغالورو في كرناتاكا بالهند خلال الفترة ما بين 23 و25 أبريل الجاري، في خطوة تهدف إلى تعريف المؤسسات والأفراد والمدراس بالمنافع المترتبة على المشاركة في فئات الجائزة المختلفة.

وتحدث بانجاك بيتال رئيس وعضو مجلس إدارة شركة أبيلون للطاقة النظيفة ـ الشركة الهندية التي فازت بجائزة زايد لطاقة المستقبل عام 2014 ضمن فئة المؤسسات الصغيرة المتوسطة في القمة الخضراء- بالنيابة عن الجائزة وذلك بهدف استقطاب المزيد من المشاركات من جانب الشركات التي تعمل في قطاع الطاقة المتجددة المتنامي بمنطقة كرناتاكا بالهند.

من جهته تعهد دي ك ي شيفا كومار وزير الطاقة بولاية كرناتاكا الهندية بتقديم الدعم لجائزة زايد لطاقة المستقبل ووافق على الترويج للجائزة في أعقاب اجتماع عقده مع ممثلي الجائزة في اليوم الأول لانطلاق فعاليات القمة.

وينظم فعالية القمة الخضراء اتحاد غرف التجارة والصناعة بكارناتاكا وتجمع صناع القرار وخبراء عالميين ومستثمرين وشركات .. حيث تتيح لهم فرصة الاطلاع على الفرص المتوفرة في مجال الطاقة المتجددة في ولاية كارناتاكا وأماكن أخرى في الهند.

Email