تلقى دعوة لحضور المؤتمر الدولي تحت شعار «الماء من أجل الحياة»

سعيد الطاير يبحث تبادل الخبرات مع قنصل عام طاجيكستان

ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبل سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، في مكتبه صباح أمس، عبد الرحمن أيوبوف القنصل العام لجمهورية طاجيكستان في دبي.

ورحب الطاير بالقنصل العام لجمهورية طاجيكستان في دبي، مؤكداً أهمية عقد مثل هذه اللقاءات من أجل تبادل المعلومات والخبرات في شتى الميادين والمجالات، والمساهمة في توطيد ‬العلاقات‮ ‬الودية‮ ‬ ‬والتعاون‮ ‬المشترك‮ ‬في‮ ‬مجالات‮ ‬الطاقة والمياه.

ووجه القنصل العام لجمهورية طاجيكستان دعوة رسمية إلى سعيد محمد الطاير لحضور المؤتمر الدولي تحت شعار «الماء من أجل الحياة» والمقرر انعقاده في مدينة دوشنبه، عاصمة طاجيكستان خلال الفترة من 9 إلى 11 يونيو 2015، بهدف رفع مستوى الوعي لدى المجتمع الدولي بقضايا المياه وحشد الجهود الرامية لوضع خطط لإدارة متكاملة للموارد المائية وترشيد استخدامها لمساعدة البلدان النامية.

بالإضافة إلى تسخير جهود الحكومات ومنظمات الأمم المتحدة والمنظمات الدولية والمنظمات غير الحكومية وكذلك غيرها من الأطراف المعنية بتسوية مشاكل المياه وتقديم الدعم للجهود الرامية إلى تنفيذ الالتزامات الدولية في مجال المياه ومواردها.

ويشارك في المؤتمر ممثلون من حكومات الدول الأعضاء في منظمة الأمم المتحدة، ومنظمات الأمم المتحدة، والمنظمات الدولية والإقليمية.

Email