خدمات

«حماية المستهلك» عبر الهواتف الذكية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكدت وزارة الاقتصاد اكتمال التحول الإلكتروني لخدمات حماية المستهلك الرئيسية عبر الهواتف المتحركة تماشياً مع استراتيجية حكومة الإمارات للتحول نحو الحكومة الذكية خلال العام الجاري.

وقال الدكتور هاشم النعيمي مدير إدارة حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد، إن الخدمات الرئيسية الثلاث للإدارة أصبحت متاحة للمستهلكين عبر تطبيقات هواتفهم الذكية بما يحقق التواصل المباشر والفوري للاستفادة من الخدمات.

وأشار إلى أن الخدمات تشمل خدمات شكاوى المستهلكين وطلبات رفع الأسعار من جانب الموردين والتجار إضافة إلى طلبات استرداد السلع.

وأضاف النعيمي أن اكتمال تطوير الخدمات جاء للتسهيل على المستهلكين والتجار في التعامل مع حماية المستهلك وإنسيابية وصول الشكاوى، حيث توفر التقنيات الذكية آلية لنقل الشكاوى المصورة عن حالات التلاعب التي يكتشفها المستهلكون وبالتالي سرعة التعامل والحد من التلاعبات.

Email