سلم 22 موظفاً دروعاً عن فئة الأفراد

حمدان بن زايد يكرّم الفائزين بجائزة «الدانة» للتميز

حمدان بن زايد مع المكرمين والقيادات العليا في هيئة البيئة وام

ت + ت - الحجم الطبيعي

كرّم سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس مجلس إدارة هيئة البيئة - أبوظبي الموظفين الفائزين بجائزة الدانة للتميز الداخلي التي أطلقتها الهيئة خلال الربع الأول من العام الماضي في إطار مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة «إطلاق برنامج جوائز التميز داخل الجهات التابعة لحكومة أبوظبي».

وسلم سموه الدروع للفائزين بالجائزة عن فئة الأفراد والذين وصل عددهم إلى 22 موظفا. كما كرّم سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان القيادات العليا بهيئة البيئة لدورها الفعال في تطبيق ونشر وتعميق مفاهيم الجودة والتميز المؤسسي في الهيئة. حضر الحفل محمد حمد بن عزان المزروعي وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية ورزان خليفة المبارك الأمين العام لهيئة البيئة - أبوظبي وعدد من المسؤولين بالهيئة.

تنافسية

وقالت رزان المبارك إن إطلاق جوائز تنافسية للتميز في الجهات الحكومية بإمارة أبوظبي جاء ليؤكد توجه حكومة أبوظبي للوصول إلى التميز على مستوى الأفراد والمشاريع والمؤسسات وتحسين أداء المؤسسات الحكومية بأبوظبي وتحفيز روح المنافسة الإيجابية بينهم.

فئات

تجدر الإشارة إلى أن الجائزة تتألف من أربع فئات رئيسية تتضمن فئة الأفراد وفئة المشاريع وفئة فرق العمل وفئة القطاعات والإدارات. وقد استوحت الهيئة اسم الجائزة من التراث الطبيعي لدولة الإمارات.. فالدانة هي لؤلؤة ساطعة كبيرة في الحجم وعظيمة في القيمة وتعتبر من أثمن الكنوز الموجودة في أعماق البحار وتعبر عن التحدي الذي عاشه الأجداد من مخاطر وأهوال لتوفير الحياة الكريمة لهم ولذويهم ضاربين أمثلة خالدة على قوة عزيمتهم وإصرارهم . وكان غواص اللؤلؤ الأكثر تميزا هو وحده من يستطيع إيجاد لؤلؤة اللآلئ «الدانة».

متفوقون

وقد فاز بجائزة الدانة في دورتها الأولى عن فئة الجوائز الفردية كل من الدكتورة شيخة الظاهري المدير التنفيذي لقطاع التنوع البيولوجي البري والبحري والدكتور محمد المدفعي المدير التنفيذي لقطاع السياسات المتكاملة عن فئة المدير التنفيذي المتميز .

وفاز بجوائز الموظف المتميز في مجال الإشراف الإداري الدكتور حميد الكندي والدكتور ماجد القاسمي وسلمى الأغبري .

وعن فئة الموظف المتميز في مجال خدمة المتعاملين فاز جاسم الحمادي وفاز الدكتور سالم جاويد ووينستون كووي عن فئة الموظف المتميز في المجال التقني /الفني.

وفازت ماريا كورديرو ومنصور التميمي عن فئة الموظف المتميز في المجال التخصصي في حين فاز عبد الرب سواد ومحمد خالد مالك وجمعة محمد عبد العزيز عن فئة الموظف المتميز في مجال الدعم الإداري. وفاز سلطان العلي وميثاء الهاملي وعماد الدين محمد الحاج عن فئة الموظف المتميز في المجال الميداني .. في حين فازت راجية عيضة عمر ومنى عمر وهند العامري عن فئة الموظف الجديد المتميز .. وحسن جاهانجر بجائزة الجندي المجهول.

وعن فئة المشاريع .. فاز مشروع جرد انبعاثات الغازات الدفيئة في إمارة أبوظبي بجائزة المشروع التحويلي الاستراتيجي المتميز وفاز مشروع المدارس المستدامة بجائزة المشروع المشترك المتميز. وفاز مشروع توسعة شبكة مراقبة جودة الهواء بجائزة المشروع التقني/ الفني المتميز في حين فاز مشروع التحسين الداخلي في إدارة المشاريع بجائزة مشروع التحسين الداخلي المستمر المتميز.

وعن فئة القطاعات والإدارات .. فاز قطاع السياسات والاستراتيجيات البيئية المتكاملة بجائزة القطاع المتميز وفازت إدارة التنوع البيولوجي البري بجائزة الإدارة الرئيسية المتميزة وفازت إدارة تقنية المعلومات بجائزة الإدارة المساندة المتميزة في حين فاز عن فئة فريق العمل .. فريق تعزيز التخطيط والتشريع البيئي الفاعل والمتعمد للتنوع البيولوجي في إمارة أبوظبي بجائزة فريق العمل المتميز.

Email