بتوجيهات خليفة ومتابعة محمد بن زايد

لجنة مبادرات رئيس الدولة تعتمد إنشاء وصيانة 959 مسكناً وطرقاً بـ477 مليوناً

ت + ت - الحجم الطبيعي

تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اعتمدت لجنة متابعة تنفيذ مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة مشاريع إسكانية للمواطنين، وإنشاء وتطوير العديد من الطرق بتكلفة تزيد على 477 مليون درهم.

فقد اعتمدت اللجنة، برئاسة معالي أحمد جمعة الزعابي، نائب وزير شؤون الرئاسة أسماء 504 مواطنين من مختلف الإمارات تتطلب منازلهم الصيانة أو الإحلال أو التخصيص، وأوامر المباشرة لصيانة 105 مساكن بـ40.1 مليون درهم، والمباشرة لإحلال 75 مسكناً بشكل عاجل بـ 63.9 مليوناً.

وإنشاء 230 مسكناً في الرقايب 2 في عجمان بـ239.4 مليوناً واستكمال مجمع من 45 مسكناً في الرقة بأم القيوين بـ37.4 مليوناً. واعتمدت طرقاً داخلية في «تاهل»، والطريق الواصل بين فلج المعلا ودوار الهباب في أم القيوين بـ13 مليوناً، وطرقاً داخلية في «السيوح 7» في الشارقة بـ 24.6 مليوناً.

 وأقرت 23 مليون درهم لنقل الخدمات لمشروع طريق حمد بن عبد الله في الفجيرة، واعتمدت مشروع خط مياه الفجيرة- عبور منطقة شرم بـ20 مليوناً. والأمر التغييري لمشروع توريد وتركيب محول ثالث بمحطة خورفكان الكهربائية بـ 15.7 مليوناً.

لقراءة أخبار أخرى

Email