قف

«خيرية الشارقة».. أكثر من تقديم مساعدات

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعتبر جمعية الشارقة الخيرية ومنذ نشأتها حصن أمان لعدد كبير من المواطنين والمقيمين على ارض الإمارة، وذلك بمد يد العون للمحتاجين والفقراء وأصحاب المشاكل، ناهيك عن الأشخاص المتعففين، فهي تسعى دائما للوصول إليهم حتى لا تشعرهم بالإحراج أو كسر خواطرهم.

لم تتوقف جمعية الشارقة الخيرية عن كونها تقدم مساعدات للفئات السابق ذكرها، بل امتدت يداها لتشارك المواطنين والمقيمين والذين لم يحملوا أوراقا ثبوتية، وذلك من خلال استكمال استحقاق حياتهم الاخر وهو الزواج، حيث أنهت الجمعية مؤخراً الاحتفاء بـ 55 عريساً من خلال اقامة العرس الجماعي الثالث بالتعاون مع صندوق الزواج بالدولة..

حيث ان الباب كان مفتوحاً لاخر يوم للمزيد من العرسان، وقد حددت جمعية الشارقة الخيرية الفئات التي استفادت من هذا العرس الجماعي مثل: ابناء المواطنات والذين لا تشملهم منحة صندوق الزواج، بالإضافة إلى الأشخاص الذين لا يحملون أوراقاً ثبوتية.

وكشف عبدالله بن خادم المدير التنفيذي للجمعية ان الجمعية تقيم هذا العرس الثالث برعاية ودعم سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، حيث تم منح كل عريس مبلغ 30 ألف درهم، بالإضافة الى حقيبة كبيرة فيها ما لذ وطاب من الهدايا، مشيراً إلى انه كانت هناك مفاجآت اخرى للعرسان من خلال تبرعات ومساهمات اهل الإحسان والخير.

 

Email