أكدوا ضرورة تعزيز التعاون الطبي إقليمياً ودولياً

10 آلاف زائر ومشارك في ختام " دبي ديرما "

استقطب المؤتمر والمعرض العالمي لأمراض الجلد والليزر »دبي ديرما 2015«، 10.000 زائر ومشارك وهو ما يعكس نجاح الدورة الخامسة عشرة، حيث أعرب العارضون عن رضاهم بنجاح المؤتمر والمعرض.

واجتمعت اللجنة العلمية المنظمة لمؤتمر دبي ديرما اليوم، وتم الإعلان خلال الاجتماع عن التوصيات الختامية لمؤتمر دبي ديرما، حيث يعتبر هذا الحدث وسيلة لتقديم التعليم المتوازن والمتنوع، ولتوفير فرصة مثالية للأطباء والخبراء القادمين من الإمارات ومن الدول العربية والأجنبية للالتقاء وتعزيز التعاون العلمي على المستويين الإقليمي والدولي، ولمتابعة أحدث المستجدات العلمية في مجال الأمراض الجلدية والتجميل والليزر.

فائدة

وقال الدكتور عبد السلام المدني، الرئيس التنفيذي لمؤتمر ومعرض »دبي ديرما« في ختتام الدورة الخامسة عشرة أمس: تحقق شركات أدوات التجميل والأجهزة الطبية الخاصة بالجلد وأجهزة الليزر فائدة كبيرة من المشاركة في المعرض، خصوصاً أن عدد الزوار والحضور في تزايد كل عام.

وأضاف: نحن سعداء جداً بردود الفعل الإيجابية التي حصلنا عليها من العارضين لهذا العام، والذين أكدوا مشاركتهم في دبي ديرما للعام المقبل بمساحة مضاعفة، وسيشهد معرض دبي ديرما العام المقبل أيضاً زيادة في مساحة المعرض، حيث سنقوم بإضافة قاعتين لاستيعاب المزيد من الشركات الذين يظهرون اهتماماً أكبر لأن يكونوا جزءاً من هذا الحدث الرائد في مجال الليزر والأمراض الجلدية.

شركات

وشهد المعرض هذا العام مشاركة 375 شركة رائدة في مجال الطب التجميلي وعلاج التشوهات وأمراض الجلد وأجهزة العلاج بالليزر من دون تدخل جراجي، وحصلت كل من شركة Kalium ،Medica ،Amico على أكبر مشاركة محلية في المعرض بينما ذهبت أكبر مشاركة عالمية لشركة لوريال، كما حصلت كوريا الجنوبية على أكبر جناح لدولة مشاركة في المعرض.

وأعلن الدكتور حسن كلداري أستاذ الأمراض الجلدية بكلية الطب في جامعة الإمارات ورئيس اللجنة العلمية لمؤتمر ومعرض دبي ديرما، عن تفاؤله الشديد وثقته في فوز دبي في التصويت لاستضافة المؤتمر العالمي لطب الجلد في 2019، حيث ينعقد كل أربع سنوات في إحدى المدن العالمية..

وتشهد الدورة الرابعة والعشرون دخول دبي في المنافسة لاستضافة هذا الحدث الطبي العالمي المهم. ودعا كلداري الحضور والمشاركين بالتصويت لإمارة دبي للحصول على شرف استضافة هذه الفعالية العلمية المهمة في مجال طب الجلد.

توصيات

ويعتبر دبي ديرما المؤتمر الأفضل في الشرق الأوسط في مجال الأمراض الجلدية والتجميل والليزر وسوف يسهم بارتقاء مستوى الأطباء وسيعمل على تشجيع التعليم الطبي المستمر وسيعزز عملية تبادل الخبرات في مجالات البحث والمعرفة بين الأطباء.

استرخاء من ذهب

قال سامي غارياني مبتكر جهاز MLX Quartz إن الجهاز يُعد نقلة نوعية في عالم الاسترخاء وعلاج الروماتيزم وآلام المفاصل والتشنجات والديسك.

حيث يمكن استعماله ساعة واحدة في درجة حرارة 52 درجة مئوية، يومين في الأسبوع وهو ما يعطي انتعاشاً وشعوراً بالراحة المستمرة بعد جلسة تتميز بالتدليك الأوتوماتيكي، ولعل العلامة الفارقة في هذا الجهاز هو استبدال الرمل ببالكواتز الذي يشبه الذهب الخالص، في إشارة أن هذا العلاج من ذهب يعطي فعَّالية كبيرة.

كما يستخدم كمساج لما يحتوي من آليات تمسح كل الظهر بالإضافة إلى الرجلين، ويسمح هذا الجهاز بجريان الدورة الدموية بانتظام من خلال آلية المليان من الأعلى إلى الأسفل والعكس..

ومن اليمين إلى اليسار وهو ما يوزع عملية سريان الدم حسب قوله، أما المرأة الحامل فلها نصيب من ذلك بعدما كانت تتخوف من المساج وعلاج المفاصل فأصبح بمقدورها استعمال هذا الجهاز من خلال إتاحة تجويف في الوسط يسمح للنتوء على بطنها بالتواجد بشكل يسير وسلس..

بالإضافة أن يستعمل عازل من خلال التحاف قطعة قماش حتى لا يدخل أي حصى في جسمها، وقد تم تطويره حسب متطلبات المريض وطالب الاسترخاء من خلال تحديث خياراته كلما دعت الضرورة لذلك.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon