110 أطباء ومتخصصين في مؤتمر ومعرض «دبي ديرما 2015» اليوم

تنطلق فعاليات الدورة الخامسة عشرة من مؤتمر ومعرض دبي العالمي لأمراض الجلد والليزر «دبي ديرما 2015» اليوم، في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، بمشاركة عدد من الأطباء المتخصصين ورؤساء الوفود وجمعيات طب الجلد العالمية المشاركة في فعاليات المؤتمر والمعرض على مدى الثلاثة أيام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، ويقام الحدث تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي.

وقال الدكتور إبراهيم كلداري، أستاذ الأمراض الجلدية في كلية الطب في جامعة الإمارات ورئيس مؤتمر دبي ديرما: «يعتبر مؤتمر ومعرض دبي ديرما اليوم منبراً علمياً متكاملاً بالنسبة للأطباء والمختصين من كافة أنحاء العالم الذين يحرصون أن يشاركوا سنوياً للاستفادة من الجلسات العلمية وورشات العمل المتخصصة. نقوم بتنسيق البرنامج العلمي بعناية كل عام وذلك لتقديم أفضل المواضيع المطروحة التي تساهم في تحفيز المشاركين ورفع ثقافتهم العلمية بكل ما هو جديد من أبحاث ودراسات وأجهزة وتكنولوجيا مستخدمة في علاج أمراض الجلد والبشرة. كما نقوم بمنح ساعات علمية معتمدة لكافة المشاركين وذلك تلبية لحاجة الطلاب إلى التعليم الطبي المستمر».

وأضاف الدكتور إبراهيم كلداري : «نركز هذا العام خلال البرنامج العلمي على العلاجات المستخدمة في جراحات الجلد والتجميل ونسلط الضوء على المزايا والعيوب والآثار الجانبية للأجهزة المستخدمة في نطاق العلاج بالليزر والعلاج الضوئي».

يشهد مؤتمر ومعرض دبي ديرما لهذا العام حضور ومشاركة 110 محاضرين ومتخصصين من 60 دولة أتوا لمناقشة ومعالجة أمراض الجلد والبشرة ولتسليط الضوء على آخر الاكتشافات العلمية لمعالجة أمراض الجلد المنتشرة ولاستعراض آخر التقنيات في مجال مستحضرات وعمليات التجميل وأجهزة الليزر والعلاج الضوئي. يشمل المؤتمر برنامجاً علمياً يتضمن ندوات ومحاضرات وحلقات بحث متنوعة وورش عمل تبرز آخر ما توصل إليه علم البشرة والليزر والتجميل. يقام دبي ديرما تحت شعار «صحة البشرة، محور اهتماماتنا» وتشمل أجندة المؤتمر مواضيع عدة منها علاج حب الشباب، والطب التجميلي، والعلاجات والجراحات للأمراض الجلدية المختلفة، والعلاج بالليزر .

أفضل الممارسات

ويسلط مؤتمر دبي ديرما الضوء على أفضل الممارسات الطبية في مجال علوم الأمراض الجلدية وأحدث التقنيات المستخدمة في العناية بالبشرة من خلال المعرض المتخصص والمحاضرات والدورات وورش العمل، حيث تتضمن أجندة المؤتمر لهذا العام 15 جلسة علمية و40 ورشة عمل متخصصة تغطي أهم الأمراض الجلدية والموضوعات التجميلية. هذا ويسنح المؤتمر الفرصة للمشاركين الحصول على 18 ساعة معتمدة من كلية الطب في جامعة الإمارات.

حدث

يعد مؤتمر ومعرض دبي ديرما الحدث السنوي الأهم في مجال الأمراض الجلدية والعلاج بالليزر في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط وهو مخصص للممارسين والمتخصصين والمصنعين في مجال طب الجلد والبشرة. يغطي معرض دبي ديرما هذا العام مساحة 8000 متر مربع، حيث يشهد مشاركة 375 شركة متخصصة تعرض أحدث الأجهزة والمعدات الطبية المتعلقة بطب الجلد والليزر. ومن الجدير بالذكر انه يشهد المعرض هذا العام زيادة في حجمه عن العام الماضي تصل إلى 25%.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon