حاكم عجمان يستقبل السفير الصيني ومدير الأمن العام الأردني

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

 استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان في مكتبه في الديوان الأميري أمس، بحضور الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية، تشانغ هوا سفير جمهورية الصين الشعبية الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تسلمه مهام عمله لدى الدولة.

ورحب صاحب السمو حاكم عجمان بالسفير، متمنياً له طيب الإقامة والتوفيق والنجاح، مؤكداً أنه سيجد من المسؤولين كل تعاون في أداء مهام عمله.

وبحث سموه والسفير خلال اللقاء علاقات التعاون الثنائي القائمة بين البلدين وسبل تطويرها لما فيه مصلحة الشعبين الشقيقين.

ثناء

وأثنى السفير الصيني على التعاون المشترك بين البلدين في المجالات المختلفة، خاصة التجارية والاقتصادية والاستثمار والتعليمية والصحية، مشيداً بالتطور الحضاري الذي تشهده دولة الإمارات عامة وإمارة عجمان خاصة في الميادين كافة.

وحضر اللقاء من الجانب الصيني إلهام زانغ أي قنصل عام جمهورية الصين.

كما استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان في مكتبة في الديوان الأميري أمس، الفريق أول الركن الدكتور توفيق حامد الطوالبة مدير الأمن العام في المملكة الأردنية الهاشمية الذي يزور البلاد حالياً، بدعوة من وزارة الداخلية، ورافقه العميد الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان.

وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث حول سبل التعاون الأمني والشرطي والاستفادة من تبادل الخبرات بين الجانبين.

وضم الوفد الأردني العقيد الدكتور ماهر أمين المخامرة مدير مكتب مدير الأمن العام الأردني والملازم محمد عبد العزيز الدعجة المرافق العسكري.

وحضر اللقاءان عبد الله أمين الشرفا المستشار في ديوان الحاكم وحمد راشد النعيمي مدير الديوان ويوسف محمد النعيمي مدير عام التشريفات والضيافة وطارق عبد الله بن غليطة مدير مكتب صاحب السمو حاكم عجمان وعدد من كبار المسؤولين.

Email