«واشنطن تايمز»: كأس دبي للخيول قوة ناعمة لعالمية دبي

محمد بن راشد: أطفالنا نواة التنمية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن صحة الأطفال هي محور اهتمام الحكومة، مشيراً إلى أنها تسعى إلى دعمهم في كل المجالات، لأنهم نواة التنمية والتطوير، وهم من يسهمون في دعم مسيرة الدولة، لتكون دولة الإمارات من أفضل دول العالم بحلول يوبيلها الذهبي عام 2021.

وأكد سموه، لدى قيادته مسيرة «معاً نمشي» في أبوظبي أمس، بمشاركة الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وأطفال من مختلف مدارس الدولة، أن مسؤولية تعزيز الممارسات وأنماط الحياة الصحية تبدأ من النفس، وأفضل وقت لغرسها بشكل سليم في الصغر، كي تكون عادة يومية يلتزمها الإنسان طوال حياته، بغض النظر عن حجم المسؤوليات الملقاة على عاتقه.

ومن جهة أخرى، أشادت صحيفة «واشنطن تايمز»، برؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، في قيادة دبي إلى العالمية، مشيرة في مقال نشرته أمس إلى أن سموه يجسد القيادة الحيوية، وأنه يحظى بشعبية كبيرة محلياً وخارجياً. وأضافت أنه لفت أنظار العالم إلى دبي بصفتها مدينة منفتحة وآمنة وحديثة، وذلك بقيادته عملية تحول أدت إلى أن تكون دبي عاصمة للأعمال والتجارة .

وقالت إن جزءاً من هذا النجاح هو شعبية سموه الجارفة، وعالمية الأحداث التي تنظمها دبي، وأحدثها كأس دبي العالمي لسباق الخيول الذي تجاوز في روعته هذا العام، سباقات كنتاكي ديربي ورويال آسكوت، موضحة أن سموه استغل تنظيم هذه الأحداث كقوة ناعمة لرسم صورة عالمية لدبي.

تابع التفاصيل

Email