«تنفيذي الشارقة» يطلع على سير العمل في المشاريع الخدمية

سلطان بن محمد يترأس اجتماع المجلس بحضور عبدالله بن سالم من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

ترأس سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي صباح امس، اجتماع المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة في مكتب سمو الحاكم، بحضور سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي.

واطلع المجلس على سير العمل في المشاريع الخدمية في مدن ومناطق الشارقة التي من شأنها خدمة المواطنين والقاطنين على أرض الإمارة.

واطلع المجلس على عدد من المقترحات المقدمة من دائرة الطيران المدني وقال الشيخ خالد بن عصام القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني بالشارقة، إن الدائرة عقدت عددا من الاجتماعات لدراسة الخطط المستقبلية والمتضمنة تطوير المرافق وتعديل بعض الرسوم.

واطلع المجلس على توصيات المجلس الاستشاري حول مناقشة سياسة هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة.

وناقش مشروع قانون هيئة الوقاية والسلامة بالشارقة ووجه بإحالة مشروع القانون إلى المجلس الاستشاري.

وقدم مجلس الشارقة الرياضي عددا من المقترحات التطويرية للمجال الرياضي في الإمارة.

واطلع المجلس على مراحل العمل في مشروع انشاء محطة معالجة مع شبكة صرف صحي للمناطق القريبة من البحر بمدينة كلباء، وذلك بعد اعتماد الكلفة الإجمالية للمشروع. وأوضح المهندس علي السويدي رئيس دائرة الأشغال العامة بأن المشروع سينفذ على مرحلتين، ويهدف إلى تمديد شبكات الصرف الصحي لمناطق كلباء، بحيث يؤمن خدمة الصرف الصحي، ما سيقلل تكاليف النقل على الملاك.

تكريم الفائزين بجائزة الاتصال الحكومي الأحد

تحت رعاية وحضور سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، ينظم مركز الشارقة الإعلامي حفل تكريم الفائزين بالدورة الثانية من جائزة الشارقة للاتصال الحكومي، وذلك يوم الأحد الموافق 5 أبريل 2015 في قاعة الجواهر للمؤتمرات بالشارقة. وقالت أسماء الجويعد مدير جائزة الشارقة للاتصال الحكومي: حققت الجائزة خلال فترة وجيزة حضوراً محلياً ودولياً بارزاً نظراً للدعم الكبير الذي تحظى به من قبل حكومة الشارقة وكافة الجهات في الإمارة، إضافة إلى الاهتمام البارز من قبل الأفراد والمؤسسات المعنية والذي تجلى في تزايد أعداد المشاركات وذلك لدور الجائزة في تعزيز منظومة الاتصال الحكومي والارتقاء بأداء العاملين بهذا القطاع. الشارقة – البيان

Email