محمد بن زايد يهنئ بكأس دبي العالمي ويصفه بالإنجاز المتجدد للدولة

محمد بن راشد: نضع كل التسهيلات للاستثمارات العربية والأجنبية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، خلال لقائه أمس، وزراء الاقتصاد والتجارة والاستثمار، المشاركين في مؤتمر الاستثمار السنوي الذي ينعقد في دبي أن دولة الإمارات عموماً، ودبي خاصة، تفتحان أبوابهما للاستثمارات العربية والأجنبية، وتضعان كل التسهيلات لجذب هذه الاستثمارات، التي تنعكس إيجاباً على ازدهار الاقتصاد العالمي وإسعاد البشرية.

من جهة ثانية، زار سموه معرض دبي للإنجازات الحكومية الذي ينظمه المجلس التنفيذي لإمارة دبي وبرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، بمشاركة 32 دائرة وهيئة وجهة حكومية ومحلية.

كما رعى سموه حفل تخريج أربع دفعات في كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، ودعا الشباب إلى تطوير أنفسهم من خلال التدريب المتواصل والبحث والدراسة واكتساب الخبرات ممن سبقوهم، ليكونوا قادة أكفاء وقدوة للأجيال اللاحقة. إلى ذلك، تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد برقية تهنئة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة فوز الجواد «برنس بيشوب» بكأس دبي العالمي للخيول في نسخته العشرين.

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد أن هذا الفوز هو إنجاز متجدد يضاف لسجل الدولة في المحافل العالمية، كما هنأ سموه في برقية مماثلة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي.

تابع التفاصيل

(لمشاهدة ملف "إنجازات حكومية" pdf اضغط هنا)

Email