مواصلات الإمارات تفتتح مركز خدمة المتعاملين بقطاع الصيانة الفنية في عجمان

ت + ت - الحجم الطبيعي

 استكمالاً للخطة المعتمدة لتحديث وتطوير مراكز الخدمة في مواقع ومباني المؤسسة في جميع مناطق الدولة؛ افتتح محمد عبدالله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات مركز خدمة المتعاملين في مجال خدمات الصيانة الفنية للمركبات في محطة فرع عجمان ـ الجرف 1، وناهزت تكلفة إنشائه 1.6 مليون درهم وعلى مساحة تزيد على 335 متراً مربعاً، ما يتيح له استقبال 42 متعاملاً في آن واحد..

وذلك بحضور المهندس عامر الهرمودي المدير التنفيذي لدائرة الخدمات الفنية، وحنان صقر المدير التنفيذي لدائرة الخدمات المساندة، وفريـال توكل المدير التنفيذي لدائرة الخدمات المؤسسية، وجمع من المسؤولين وموظفي العناية بالمتعاملين، والفنيين العاملين في الورش التابعة للمركز.

وجدّد الجرمن أثناء الافتتاح حرص مواصلات الإمارات على تقديم أفضل الخدمات لمختلف فئات المتعاملين ووفق أرقى الشروط والمعايير العالمية وبما يتخطى توقعاتهم وتطلعاتهم، بهدف إسعادهم وبلوغ أعلى مستويات الرضا لديهم، مبيناً أن المؤسسة تسعى باستمرار إلى ترجمة ذلك الحرص عبر تطوير خدماتها وتعزيز بناها التحتية كمّاً ونوعاً لا سيما مراكز خدمة المتعاملين بما يتفق مع الخطط الاستراتيجية ومنظومة القيم المؤسسية التي تتحلى بها.

وصرح المدير العام بأنه مع افتتاح مركز خدمة المتعاملين في عجمان، تكون المؤسسة قد أنجزت المرحلة الأولى من خطتها التطويرية الشاملة لمراكز الخدمة والتي شملت تطوير 6 مراكز مختلفة على مدى 12 شهراً، وبقيمة إجمالية بلغت 6.5 ملايين درهم.

وسيبدأ العمل في المرحلة الثانية من تطوير مراكز الخدمة خلال العام الحالي وستستمر إلى نهاية 2016م، حيث سيتم التركيز على تطبيق برامج التطوير والتحسين وفق خطط مبتكرة ومبدعة، تواكب توجهات الحكومة وريادتها في الابتكار.

وأكد أن خطط المؤسسة الموجهة للارتقاء المتواصل بجودة الخدمات المقدمة للمتعاملين لا تقتصر على تطوير البنى التحتية وحسب، وإنما تتضمن عدداً من المحاور والمبادرات المصمّمة وفق منظومة متكاملة، وهي مبنية على توجيهات القيادة العليا ومستمدة من المبادرات الحكومية.

Email