توقع سقوط أمطار متفرقة على مناطق عدة

ت + ت - الحجم الطبيعي

 مع تزايد كميات السحب تدريجياً في المساء والليل على المناطق الغربية والجزر، استمر الطقس يوم أمس، غائماً جزئياً بوجه عام، وسقطت بعض الأمطار المتفرقة مع آخر الليل، وصباح أمس، وكانت الرياح معتدلة السرعة، ونشطة أحياناً عملت على إثارة الغبار والأتربة، فيما ظل البحر متوسط الموج في الخليج العربي إلى مضطرب أحياناً مع وجود السحب، كما تزداد الرطوبة النسبية في ساعات الليل والصباح على بعض المناطق الساحلية، والداخلية، وتشكل بعض الضباب الخفيف. ويتوقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل أن يكون طقس اليوم غائماً جزئياً إلى غائم أحياناً..

وتزداد كميات السحب على مناطق مختلفة من الدولة خاصة على السواحل والجزر، مع فرصة لسقوط بعض الأمطار، والرياح معتدلة السرعة تنشط أحياناً خاصة مع وجود السحب، والبحر متوسط إلى مضطرب في الخليج العربي، ومتوسط الموج يضطرب أحيانا في بحر عمان، وتزداد الرطوبة النسبية في ساعات الليل والصباح الباكر على بعض المناطق الساحلية والداخلية.

وتتراوح درجات الحرارة المتوقعة اليوم (الجمعة)، في المناطق الساحلية بين 23ـ 29 درجة مئوية للعظمي، وبين 17ـ 21 درجة للصغرى، وفي المناطق الداخلية بين 30ـ 34 درجة مئوية للعظمى، و15 ـ 19 درجة للصغرى، فيما تتراوح في المناطق الجبلية بين 18ـ 24 درجة للعظمى وبين 14ـ 18 درجة للصغرى. كما يتوقع المركز تزايد كميات السحب شمالاً خاصة صباحاً .

Email