بقيمة 28.5 مليون درهم

محمد بن راشد يأمر بإعفاء 97 مواطناً من سداد قروض الإسكان

No Caption

ت + ت - الحجم الطبيعي

أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، رعاه الله، بصفته حاكماً لإمارة دبي، بإعفاء 97 مواطناً من سداد قروض الإسكان المتبقية عليهم والبالغ قيمتها 28.5 مليون درهم، لأسباب عدة، من بينها انخفاض الدخل، وظروف قهرية أخرى مثل التقاعد أو الوفاة أو العجز الصحي.

وقال سامي عبد الله قرقاش، المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد للإسكان، إن الإعفاءات من قروض الإسكان بالمؤسسة جاوز مجموعها 28.5 مليون درهم، تتحملها المؤسسة وفقاً للتوجيهات السامية.

وأضاف أن أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بخصوص إعفاء عدد من المواطنين من سداد قروض الإسكان المتبقية عليهم، يعكس حرص سموه على وضع احتياجات المواطنين في مقدمة أولويات الدولة، وتسخير الطاقات لتوفير حياة كريمة لأبناء الوطن، وتأكيداً لرعاية سموه واهتمامه بأوضاع المواطنين، والعمل على رفع المعاناة عن كاهلهم، وبخاصة المواطنين الذين تواجههم ظروف خاصة.

وتوجه قرقاش باسم المواطنين الذين صدر بشأنهم الأمر السامي بأسمى آيات الشكر والعرفان لصاحب السمو حاكم دبي على اللفتة الكريمة التي تعكس سعي سموه الدائم لدعم ومعاونة أصحاب الحالات الإنسانية بكل السبل الممكنة.

من جانبه، أوضح محمد حميد المري، مساعد المدير التنفيذي لقطاع الإسكان بالمؤسسة، أن المكرمة تضاف إلى سجل سموه الحافل بالمبادرات الخيرة التي يقدمها لأبناء الإمارات، لتعزيز عنصر الاستقرار الأسري، وتحقيق الرفاهية الاجتماعية، ومساندتهم في كل قضاياهم وهمومهم، كما تعكس حرص المؤسسة على دارسة حالات المتعثرين، وتقديم ما فيه مصلحة المجتمع والأفراد.

لقراءة أخبار أخرى

Email