لوتاه: الحفل السنوي تتويج لجهود مشتركة في سبيل رفعة الوطن

بلدية دبي تكرّم شركاءها الاستراتيجيين

حسين لوتاه مكرماً سعيد الطاير تصوير : يونس يونس

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظمت بلدية دبي حفلاً لشركائها الاستراتيجيين بحضور المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي، وعدد من مديري العموم والمؤسسات الحكومية والشركات الوطنية بالإضافة لعدد من المسؤولين.

وأشار لوتاه إلى أن هذا الحفل يأتي تتويجاً للجهود المشتركة المبذولة في سبيل رفعة وخدمة هذا الوطن، مشيداً بشركاء بلدية دبي من الجهات والمؤسسات والذين يعملون معها في سبيل بناء مدينة دبي المتميزة في إبداعاتها وإنجازاتها في شتى المجالات المختلفة التي شهد لها به العالم شرقه وغربه.

وأكد حرص بلدية دبي على إقامة هذا الحفل سنوياً لتثمن من خلاله الجهود المثمرة والتعاون الناجح لإبراز مكانة دبي وتعزيزها كواحدة من أشهر مدن العالم مكانة وتقدماً في شتى المجالات.

روح الفريق

ولفت لوتاه إلى أهمية العمل معاً بروح الفريق الواحد للمساهمة في الاستمرارية ببناء هذا الوطن المعطاء الذي أوجد الأرضية المشتركة والطريق الممهدة تجاه التميز والرقي والسعادة في الخدمات المقدمة للعملاء في كل مكان.

وأضاف قائلاً: »لقد أسهمت هذه الشراكات التي تحققت بفضل التعاون والتنسيق الفعال بين القطاعين الحكومي والخاص في تحقيق رؤية الإمارة، بحيث نسير جميعنا بالخطى نفسها للوصول إلى ما نصبو إليه وتصبوا إليه قيادتنا الرشيدة، وقد تحقق بفضل الله وهذه الشراكات العديدة من الإنجازات والنتائج الطيبة..

كما قد حرصت بلدية دبي على توثيق هذه العلاقات المميزة من خلال اتفاقيات تعاون وشراكة مع الجهات الحكومية والخاصة بلغت خلال السنوات الأربع الأخيرة 44 اتفاقية موزعة بين بلدية دبي وشركائها المختلفين، مع تنوع أهدافها التي تنوعت بين التحسين والتطوير للخدمات، التبادل المعرفي، وتنمية الإيرادات.

كما كان هناك دور فعال للاتفاقيات المبرمة مع بعض الجامعات والكليات وأثرها في إعداد الدراسات والأبحاث وخدمة المجتمع من خلال تدريب وتأهيل الطلبة.

Email