2.8 مليار دولار صفقات المعرض الدولي لطب الأسنان

المزينة يتسلم الجائزة ــ من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

اختتمت أمس، فعاليات الدورة التاسعة عشرة لمؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان، ومعرض طب الأسنان العربي «إيدك دبي»، الذي نظمته على مدى ثلاثة أيام في مركز دبي التجاري العالمي «اندكس» لتنظيم المؤتمرات والمعارض، بالتعاون مع هيئة الصحة بدبي، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي، وبمشاركة نخبة من الخبراء والأطباء المختصين والشركات العارضة من مختلف دول العالم.

وأعلن الدكتور عبد السلام المدني الرئيس التنفيذي لمؤتمر ومعرض «إيدك دبي»، والاتحاد العلمي العالمي لطب الأسنان في ختام المؤتمر، أن عدد الصفقات التجارية التي جرت خلال هذا الحدث بلغت مليارين و856 مليوناً و600 ألف دولار أميركي.. مؤكداً أن جميع العارضين أبدوا امتنانهم وسعادتهم بهذه المشاركة التي أثمرت عن العديد من الفوائد المادية والتسويقية للشركات، ما يعزز من الاستثمار في هذه الصناعة التي تلاقي تطوراً مستمراً كل عام، ونوه بأن عدد الزوار والمشاركين فاق التوقعات، حيث وصل إلى 40 ألف زائر ومشارك.

وشهد المؤتمر مساء أمس حفل «ليلة إيدك دبي» بمناسبة مرور 19 عاماً على انطلاق مؤتمر ومعرض «إيدك دبي»، وذلك في فندق جراند حياة بدبي، بحضور سعادة اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي، والدكتور عبد السلام المدني الرئيس التنفيذي لمؤتمر ومعرض«إيدك دبي»، والاتحاد العلمي العالمي لطب الأسنان، وعدد من كبار الشخصيات، وأكثر من ألف و500 شخصية عالمية بارزة في قطاع طب الأسنان من 130 دولة.

فعالية سنوية

ويعتبر حفل «ليلة إيدك دبي» من أبرز الفعاليات السنوية المصاحبة لمؤتمر ومعرض إيدك دبي، والتي يحضرها عدد كبير من الوفود المشاركة من جميع أنحاء العالم.. وتخلل الحفل عدد من الفقرات الترفيهية والتراثية التي نالت إعجاب الحضور، إضافة إلى تسليم عدد من الجوائز السنوية، والتي يمنحها المجلس التنفيذي للاتحاد العلمي العالمي لطب الأسنان لأبرز العاملين في قطاع طب الأسنان وصحة الفم، إضافة إلى أبرز المؤسسات الوطنية الداعمة للحدث.

وقدم أعضاء المجلس التنفيذي للاتحاد العلمي العالمي لطب الأسنان، خلال الحفل، جائزة إيدك التقديرية، لشرطة دبي، لدورها الرائد في تحقيق الأمن والسلامة للزوار والسياح القادمين إلى دبي .

شكر وتقدير

وتسلم الجائزة اللواء خميس مطر المزينة، الذي عبر عن شكره للاتحاد العلمي العالمي لطب الأسنان وشركة «اندكس» على هذه الجائزة، متمنياً دوام النجاح والارتقاء لمؤتمر ومعرض «إيدك دبي» والمعارض التي تنظمها «اندكس»، والتي تمتاز بريادتها ودعمها للسياحة .

وتقدم الدكتور عبد السلام المدني خلال الحفل، بالشكر لقيادة الدولة الرشيدة والعاملين على نجاح «إيدك دبي» من زوار ومشاركين في ثاني أكبر معرض ومؤتمر متخصص في قطاع طب الأسنان في العالم.

وقام اللواء خميس مطر المزينة، والدكتور عبد السلام المدني، بتسليم جائزة شخصية إيدك دبي لعام 2015، للبروفيسور ميشيل غولدبيرغ من فرنسا، لدوره الريادي في قطاع طب الأسنان وصحة الفم .

توزيع الجوائز

جدير بالذكر، أن الدكتور جواد افتتح أول عيادة للأسنان في منطقة ديرة في دبي، واستمر يعمل فيها لمدة 40 سنة.. وكان يعمل طوال أيام الأسبوع بلا إجازة أو انقطاع.. كما اعتاد السفر إلى سلطنة عمان لعيادة مرضاه هناك. .

كما شهد اليوم الأخير للمؤتمر حفلاً لتوزيع جوائز عدة منها جائزة «إيدك للشباب» في مجال البحث العلمي، والتي تسلمها الدكتور سهيل العماد.. فيما تسلم الدكتور إيهاب راشد جائزة أفضل صورة إكلينيكية..

فوز

فازت بجائزة التميز في المعدات الطبية شركة «بي بى سي دنتال».. وجائزة إيدك لأفضل تصميم جناح شركة «جي إس كيه» وجائزة إيدك لأفضل أنشطة في المعرض شركة «أورال بي».

Email