تحت رعاية حمدان بن راشد

انطلاق مؤتمر ومعرض طب الأسنان العربي بعد غد في دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

لمشاهدة الجرافيك بالحجم الطبيعي اضغط هنا

تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وزير المالية، رئيس هيئة الصحة بدبي، تنطلق بعد غد الثلاثاء فعاليات الدورة التاسعة عشرة من مؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان ومعرض طب الأسنان العربي (إيدك دبي 2015) الذي يقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

حيث تم تخصيص ست قاعات للمؤتمر والفعاليات العلمية المرافقة، وست قاعات أخرى للشركات الطبية لعرض آخر منتجاتهم الطبية والمعدات وآخر ما توصلت إليه هذه الصناعة.

حيث يعتبر إيدك دبي أكبر معرض ومؤتمر متخصص في طب الأسنان في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا والثاني عالمياً.

أهمية

وقال الدكتور عبد السلام المدني، الرئيس التنفيذي لمؤتمر ومعرض إيدك دبي والاتحاد العلمي العالمي لطب الأسنان ان الجانب العلمي في ايدك دبي لا يقل أهمية عن الجانب التجاري، حيث يقوم إيدك دبي ببناء منصة للمعرفة بين المتخصصين المؤهلين من كافة أنحاء العالم ومساعدتهم على الحصول على ساعات معتمدة.

مكانة

وبدوره قال الدكتور ناصر المالك رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر يحتل إيدك دبي حالياً المرتبة الثانية على مستوى العالم كثاني أكبر حدث لطب الأسنان. هدفنا الرئيسي في إيدك هو تقديم أفضل ما توصل إليه العالم من أبحاث ودراسات وابتكارات في مجال طب الأسنان.

نقوم من خلال مؤتمر ومعرض إيدك بجمع أبرز خبرات العالم لطرح آخر المستجدات والعلوم التي وصل إليها طب الأسنان لتقديم أفضل رعاية للمريض.

ومن جهته يتضمن المعرض أحدث الأجهزة الطبية ومعدات الأسنان التي توصلت لها الشركات المصنعة فمع كل ذلك، من الطبيعي أن نتوقع أن يحصد إيدك المرتبة الأولى في العالم ونحن نسعى جاهدين لتحقيق ذلك.»

وتشمل أجندة مؤتمر إيدك دبي لهذا العام عددا من الفعاليات المصاحبة التي تضم المؤتمر الوقائي لطب الأسنان لوزراء الصحة بدول مجلس التعاون الخليجي، وملتقى دبي العالمي لطب الأسنان وورش عمل متخصصة ومسابقة أفضل الملصقات بمجال طب الأسنان وعرضا لكافة الملصقات، إضافة إلى الدورة السادسة من المسابقة الطلابية بمشاركة 6 جامعات، واجتماع الاتحاد العلمي العالمي لطب الأسنان، وجوائز إيدك دبي.

Email