«كهرباء دبي» تدعو متعامليها إلى التأكد من توصيلات المياه الداخلية

حملات توعوية مستمرة وخطط تطبقها الهيئة لترشيد الاستهلاك ــ من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

دعت هيئة كهرباء ومياه دبي متعامليها إلى التأكد من عدم وجود تسريبات في توصيلات المياه الداخلية، وتجنب الهدر، وبالتالي ارتفاع قيمة فواتير الاستهلاك. وأكدت الهيئة على كفاءة أنظمتها في اكتشاف أي خلل في التوصيلات الخارجية قبل العداد، ودعت المتعاملين إلى فحص توصيلات المياه الداخلية للتأكد من عدم وجود تسريب، وخاصة إذا لاحظ المتعامل ارتفاعاً غير عادي في قيمة الفاتورة الشهرية.

وكان أحد المتعاملين بعث برسالة شكر لهيئة كهرباء ومياه دبي، أثنى فيها على جهود الهيئة واهتمامها بمتعامليها، حيث قام موظف من الهيئة بالتواصل معه لدى اكتشاف نظام تسجيل الفواتير في الهيئة ارتفاعاً غير منطقي في قيمة الفاتورة الشهرية للمتعامل، وذلك قبل أن يلاحظ المتعامل ذلك الأمر. وبالفعل قام المتعامل بفحص التوصيلات الداخلية بالاستعانة بفني متخصص، وتم اكتشاف التسريب وإصلاحه، الأمر الذي ساهم في وقف هدر المياه، وتقليل قيمة الفاتورة الشهرية إلى معدلاتها السابقة.

تقنيات عالمية

ودعا المهندس عبدالله الهاجري، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع خدمات المتعاملين في هيئة كهرباء ومياه دبي، المتعاملين إلى الفحص الدوري لتوصيلات الكهرباء والمياه بواسطة فنيين مختصين، وملاحظة أي ارتفاع غير مبرر في قيمة الفاتورة الشهرية. وأشار إلى أن الهيئة تعتمد أحدث التقنيات العالمية التي تساهم في تقديم خدمات سريعة وعالية الجودة لمتعاملينا.

مبادرات ذكية

أطلقت هيئة كهرباء ومياه دبي ثلاثة مبادرات ذكية ومن بين هذه المبادرات التطبيقات الذكية لسرعة توصيل الخدمة، وسرعة الاستجابة من خلال الإعادة الفورية للتيار، وكذلك الاستهلاك الذكي وترشيده من خلال العدادات الذكية.

Email