مسؤولو خورفكان ودبا الحصن: ميزانية الخير تساهم في مزيد من النمو

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أعرب عدد من مديري ومسؤولي الدوائر والإدارات الحكومية بمدينتي خورفكان ودبا الحصن عن شكرهم وسرورهم بتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بصدور ميزانية الخير للعام المالي الجديد، وأكدوا أنها تحمل الخير للمواطنين، وستساهم في تعزيز البرامج التنموية التي ستؤدي إلى نمو الاقتصاد والقطاعات الحكومية. حيث أنها تعد ترجمة حقيقية لمسيرة التنمية ورؤية في تطوير كافة المجالات، وهو ما تجسده بوضوح باعتماد نفقات وقدرها 17.7 ملياراً، ما تعد الميزانية الأعلى والأضخم في تاريخ الإمارة.

بشرى كبيرة

ووصف مدير الديوان الأميري بمدينة خورفكان سلطان يعقوب المنصوري ميزانية هذا العام بالدلالة الأكيدة لوضعنا المالي الآمن والمستقر، وما خصص لها من ميزانية الإمارة لجميع القطاعات إلا تأكيد على أهمية توسيع الطاقات وتطوير الخدمات، مضيفا أنها بلا شك ستسهم في تطوير كافة القطاعات، وهذا ينبع من اهتمام حكومة الشارقة والتوجيهات الحكيمة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وإن ما حملته الميزانية من بشرى كبيرة يأتي دعما لتوفير أرضية صلبة لتحقيق الأهداف التي تسعى إليها حكومة الشارقة للارتقاء بمستويات المواطن المعيشية.

وأضاف عبدالله علي بن يعروف مدير الديوان الأميري بدبا الحصن أن الموازنة تحمل مؤشرات طيبة على كافة المستويات والصعد، وخصوصا وأن الدولة بوجه عام تسير بخطى ثابتة نحو التنمية الشاملة وفقاً لرؤيتها للسنوات القادمة ولأجيال المستقبل. مؤكدا بأن هذا الأمر ليس بغريب على سموه الذي لا يألو جهدا في تلبية احتياجات المواطنين، ويسعى جاهدا لتحقيق الحياة والمعيشة الهنيئة لهم وضمان الرفاهية والحياة الكريمة للجميع.

مبشرة بالخير والنماء

وفي سياق متصل، أكد رئيس المجلس البلدي بخورفكان عبدالله محمد سالم الصم النقبي، أن الموازنة مبشرة بالخير والنماء للإمارة ومواطنيها. مؤكدا أن ما ستحمله من مشروعات للمواطن والمجتمع تدل على ما توليه حكومة الشارقة من اهتمام واسع بالتقدم والنماء، وهو ما تجسده المؤشرات الطيبة في جميع المشاريع المعتمدة التنموية ومشاريع أخرى ستحظى بنصيب من الاهتمام في موازنة العام الحالي.

وبارك رئيس المجلس البلدي بدبا الحصن المهندس علي أحمد بن يعروف النقبي للمواطنين على الميزانية، ووصفها بأنها مخصصات خير وبركة من حكومة تولي جل اهتمامها بمواطنيها.

تحفيز المسؤولين

وهنأ طالب بن صفر مدير بلدية دبا الحصن صاحب السمو حاكم الشارقة على ميزانية الخير، وقال: أن جميع المسؤولين يسعون إلى نقلة نوعية مختلفة عن السنوات السابقة، مع أن الأعوام الماضية تشهد لها في الإنجازات التنموية الفائقة كسمة بارزة لسجل التنمية الشاملة في إمارة الشارقة من حيث الحجم الكبير والسرعة الفائقة.

بدورها، أكدت المهندسة فوزية راشد القاضي مدير بلدية خورفكان: أن حكومة الشارقة تحرص على تقديم كل ما من شأنه مصلحة الوطن والمواطن والميزانية التي رصدت ستجني ثمارها في جميع مناطق الإمارة التي تأتي من ضمنها مدن المنطقة الشرقية، وستنعم بها أجيال مقبلة.

وأشارت دلال المنصوري مديرة مركز التنمية الأسرية فرع خورفكان، إلى أن ميزانيات إمارة الشارقة تحمل دائماً الخير للوطن والمواطن الذي يبادل قيادته حباً بحب، كما وثمنت هذه الميزانية.

Email