طيران الإمارات تقدم 5 ملايين درهم لحملة «تراحموا»

أحمد بن سعيد يسلم عبد الله الزرعوني شيك التبرع ـــ من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت طيران الإمارات عن تقديم خمسة ملايين درهم لحملة «تراحموا»، التي تهدف إلى إغاثة اللاجئين والمتضررين من العواصف الثلجية التي تضرب بلاد الشام هذه الأيام.

وتأتي هذه الخطوة استجابة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بمشاركة أبناء الدولة في هذه الحملة الإنسانية.

وأشاد سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، بهذه المبادرة الكريمة والاستجابة الواسعة التي لقيتها من مواطني دولة الإمارات والمقيمين أفراداً ومؤسسات.

وقال سموه: إن مثل هذه المبادرات ليست غريبة على قيادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة، التي كانت سباقة دوماً إلى مد يد العون وتخفيف آلام المحتاجين حول العالم، ليس في أوقات الأزمات فحسب بل بصورة دائمة.

وأضاف سموه: انطلاقاً من مسؤولياتنا نرى أن من واجبنا المساهمة في هذه الحملة الكريمة لتخفيف معاناة أهلنا في بلاد الشام، وخاصة اللاجئين السوريين في لبنان والأردن، والذين يعيشون من دون مأوى في قطاع غزة ويواجهون عواصف الشتاء في أحوال إنسانية صعبة للغاية.

Email