برئاسة محمد بن خليفة

«أبوظبي للمعاشات» يعتمد موازنة 2015 للمشاريع التشغيلية والاستراتيجية

ت + ت - الحجم الطبيعي

عقد مجلس إدارة صندوق معاشات ومكافآت التقاعد لإمارة أبوظبي اجتماعه الأول للعام 2015 برئاسة سمو الشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي، رئيس مجلس إدارة الصندوق، في المبنى الرئيسي للصندوق في أبوظبي يوم أمس، واعتمد المجلس خلال الاجتماع ميزانية عام 2015 للمشاريع التشغيلية والاستراتيجية، وتعرف على الخطط والمشاريع التي يعتزم الصندوق تنفيذها خلال العام 2015، والتي تأتي استكمالاً لما قد تم إنجازه في الأعوام السابقة.

حيث إنه خلال هذا العام قام الصندوق باستحداث منهجية تخطيط استراتيجي تهدف إلى مواءمة خطته الاستراتيجية مع خطة إمارة أبوظبي لضمان تحقيق الأهداف والبرامج المحددة في خطة الإمارة ضمن قطاع التنمية الاجتماعية الذي ينضوي تحته الصندوق.

وأطلع المجلس في بداية الاجتماع على أهم نتائج وإحصائيات عام 2014، من حيث نمو عدد المؤمن عليهم والجهات المسجلة والمتقاعدين، بالإضافة لنتائج الصندوق فيما يخص خدمة المتعاملين. كما أطلعوا على النتائج المالية ونتائج الاستثمار.

رؤية

وقال سمو الشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان: «جهودنا مستمرة في العمل على تحقيق الأهداف الاستراتيجية للصندوق المنسجمة مع رؤية أبوظبي 2030، والتي تصب بدورها في سعي الحكومة في إقامة مجتمع واثق وآمن وبناء اقتصاد مستدام ومنفتح عالمياً ويمتلك القدرة على المنافسة، الأمر الذي يستند إلى دعم ومباركة القيادة الرشيدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، والفريق أول سمـو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي».

من جهته أكد خلف عبد الله رحمه الحمادي، مدير عام صندوق أبوظبي للمعاشات على العمل المتواصل والجهود الحثيثة التي يبذلها الصندوق للوصول إلى أعلى المعايير العالمية في مجال خدمات التقاعد، وأثنى على جهود جميع العاملين في الصندوق، لما لهم من أثر كبير في تدعيم صورة الصندوق لدى المتعاملين.

حضر الاجتماع كل من سعيد عيد الغفلي نائب رئيس مجلس الإدارة وعلي راشد قناص الكتبي، وعبـد اللـه علـي مصلح الأحبابي، ومريم محمــد الرميثـي، ومحمد شليويح القبيسي، وحمـد شهــوان الظاهـري.

Email