ولي عهد عجمان: سنعمل على تسهيل مهمة تنفيذ المشروع

النعيمي يوجه بتخصيص أرض لمبنى الإسعاف الوطني

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

وجه صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بتخصيص قطعة أرض في موقع استراتيجي لمشروع مبنى الاسعاف الوطني في امارة عجمان، لتقديم أفضل الخدمات والوصول الى المواقع المقصودة في زمن قياسي، سواء في إمارة عجمان او في بقية المناطق الشمالية كافة.

جاء ذلك لدى اطلاع سموه من وفد الإسعاف الوطني برئاسة احمد الهاجري نائب الرئيس التنفيذي بمكتبه بالديوان الاميري على مشروع مخططات مبنى الاسعاف الوطني المزمع تنفيذه في إمارة عجمان ويحتوي على غرفة عمليات ومركز دعم الوحدات ومخزن رئيسي طبي ويضم عددا كبيرا من سيارات الاسعاف والآليات وورش الصيانة الفنية وغيرها من المرفقات التي تخدم هذا المشروع.

خدمات المشروع

واستمع سموه من الوفد إلى شرح واف حول أهداف وخدمات هذا المشروع والذي سيكون بمثابة مركز الدعم الرئيسي والقيادة والسيطرة ومدى التطور الحاصل في خدمة الإسعاف الوطني وأهميتها للمواطنين والمقيمين.

وأشاد صاحب السمو حاكم عجمان بمبادرة تأسيس وإنشاء الاسعاف الوطني من قبل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وبتوجيهات ومتابعة الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية للعمل على تطوير هذه الخدمات والقطاع الأمني والإسعافي.

توجيه

وعبر سموه عن إعجابه بمستوى الخدمات المقدمة والأجهزة المتوفرة في مشروع الاسعاف الوطني من سيارات وأجهزة إسعافية حديثة يمكنها الوصول الى موقع الحادث بأسرع وقت ممكن، ووجه سموه المسؤولين لتقديم كافة التسهيلات لتنفيذ هذا المشروع.

من جانب آخر رحب سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان بمبادرة إنشاء مركز رئيسي في امارة عجمان للإسعاف الوطني، مشيرا إلى أنه سيكون نقطة انطلاق لعمليات الاسعاف في كافة المناطق الشمالية.

وقال سموه خلال اللقاء الذي عقد بمكتب سمو ولي العهد بالديوان الاميري «سنعمل على تسهيل مهمة تنفيذ المشروع حسب توجيهات الوالد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، حيث كلف سموه العميد صالح المطروشي مدير عام الادارة العامة للدفع المدني في عجمان لمتابعة واستكمال الاجراءات وتذليل كافة المعوقات من اجل الاسراع في عملية التنفيذ».

وقدم وفد الاسعاف الوطني لسموه خلال اللقاء معلومات وافية عن مشروع الإسعاف الوطني وأهدافه والخطة الاستراتيجية المستقبلية التي سيتم تطبيقها في كافة الإمارات وتشمل تزويد وتطوير المشروع ودعمه بسيارات إضافية.

حضر اللقاءين العميد صالح المطروشي مدير عام الادارة العامة للدفاع المدني في عجمان ومحمد القحطاني مدير متابعة العقود وفهد محمد برباع مدير علاقات الشركاء وطارق بن غليطة مدير مكتب صاحب السمو حاكم عجمان وعدد من المسؤولين.

إضاءة

يذكر أن مشروع الاسعاف الوطني جاء بمبادرة من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وبتوجيهات ومتابعة من قبل الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، حيث بدأت الخدمة في عجمان والمناطق الشمالية في 21 فبراير عام 2014 .

Email